أحدث ظهور للفنان سامى فهمى عمدة المصريين فى نيويورك

السبت، 19 ديسمبر 2020 07:12 م
أحدث ظهور للفنان سامى فهمى عمدة المصريين فى نيويورك سامى فهمي وسمير غانم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت المذيعة بوسى شلبي، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة تجمعها بالفنان سامي فهمي، الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية في فترة السبعينيات ومن ثم غادر مصر وانتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت شلبي، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بصحبه فهمي، أثناء مشاركتها أمس في حفل توزيع جوائز دير جيست، وكتبت "الفنان سامى فهمى، الذي قام بعدة أعمال فنية في السبيعيات، وكان أشهرها مسلسل برج الحظ، مع الفنان محمد عوض، ومسلسل حكاية ميزو مع الفنان سمير غانم، ثم هاجر إلى أمريكا واستقر بها وفتح مطعم للأكلات المصرية ولقب بعمدة المصريين في نيويورك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

تألقت الإعلامية بوسى شلبى في تقديم حفل توزيع جوائز دير جيست لعام 2020، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن الفائزين والضيوف.

وقدمت الإعلامية بوسي شلبي فعاليات الحفل بشكل سلس وبسيط، وأعلنت عن أسماء الفائزين بشكل منظم للغاية وداعبت الكثير من النجوم الفائزين علي المسرح مما أضفي نوعا من البهجة.

5454
 

وشهد حفل دير جيست لعام 2020، تَوزيع جوائز علي الكثير من النجوم منهم، يسرا، نيللي كريم، يوسف الشريف، خالد النبوي، كريم فهمي، الهام شاهين، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع ، عبير صبري، جومانا مراد، جميلة عوض وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة