لا يفوتك.. 10 لقاءات فنية مع نجوم السينما والغناء على تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:27 م
لا يفوتك.. 10 لقاءات فنية مع نجوم السينما والغناء على تليفزيون اليوم السابع نجوم الفن والغناء على تلفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون اليوم السابع على مدار الأيام الماضية عددا من اللقاءات الفنية مع عدد من نجوم الفن والغناء، وأثاروا الكثير من القضايا والتصريحات التى حققت انتشارا على مواقع التوصل الاجتماعى، ومن بين هذه اللقاءات حوار مع الفنان الكبير عزت العلايلى، أحمد عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، طارق الشيخ، ومصطفى كامل وأحمد سعد.

نجوم الفن

المطرب الشعبى محمود الليثى تحدث لتلفزيون اليوم السابع عن الراقصة لورديانا، قائلا: "أنا جيبت الراقصة لورديانا في أغنية "قشطة بالزبادى" عشان عجباكوا انتوا مش عجبانى أنا بس، وكنت عاوزها تطلع معايا بنفس الملابس اللي ظهرت بها في الفيديو عشان الناس تعرفها بسهولة، واللى حصل وقت ما نزل الفيديو اللى في مركز التجميل، ودخلت على "الانستجرام" الخاص بها كلمتها وقلتلها أنا محمود الليثى، راحت بعتالى رقم مدير أعمالها".

وأضاف خلال استضافته مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح والمذيعة شروق وجدى، "اتكلمنا فعلا ومكنش مصدق أنه أنا اللى بكلمه، وقلتله أنا عاوز أعمل أغنية مع لورديانا، وقبل ما يقابلونى عمال أفكر لغاية الساعة 8 الصبح عشان عاوز أغنية أعملها مع لورديانا ومفيش حاجة جاية في بالى، وأنا بدور على مقسوم زى "اخواتى" اللى كانت بترقص عليها، عشان لما تيجى ترقص تطلع نفس الحركات دى للأغنية بتاعتى".

 

وفى لقاء ملىء بالتصريحات الجريئة أبدى الفنان مصطفى كامل، اعتزازه بأغنية "تسلم الأيادى"، قائلًا: "حققت ذاتى فى أغنية تسلم الأيادى.. غنوة تشرف تاريخ عمرى كله، ولقيت فيها نفسى".

وأضاف كامل، خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع :"ألبوم الجديد أنا مكتفي فيه بجمهورى والمحبين لى.. وأقصى أحلامى احتفاظى بجمهوري والمحبين لى".

وغني مصطفى كامل، أغنية "تسلم الأيادى"، معلقًا:"الأغنية لبلدى وجيش بلدى، وبحب البسطاء والناس الغلابة.. ولا أحمل أى انتماء سياسى، وجيشنا ملك الجميع.. وأنا ابن ضابط جيش.. وعمرى ما خدت فلوس ولا هاخد فلوس".

وحلت النجمة اللبنانية "رولا سعد" ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، فى حوار كشفت من خلاله عن العديد من الأسرار، عن طفولتها التي وصفتها بالقاسية والصعبة، وذلك لوفاة والدها وهى في عمر صغير و زاد من صعوبة الأمر زواج والدتها بعد فترة قصيرة، حتى تربت فى دار أيتام هى وأشقائها وسط جو من القسوة و الظلم.

 
وقالت رولا فى حوارها إن الذى كسرها هو وفاة شقيقها جورج، حيث تعرضت في مرحلة الشباب لأكبر صدمات حياتها بفقدها شقيقها جورج و الذى وصفت فقده بأنه أصعب من كل ما مرت به.
 
وأضافت النجمة رولا سعد أنها مرت بظروف قاسية للغاية، ولم يقف بجانبها أحد سوى العذراء مريم، والله سبحانه تعالى، حيث كانت تعتبره صديق لها تحكى له كل شئ، وكان يقف بجانبها دائما، حيث كانت طفلة يتيمة ليس لها أسرة تحكى لها أى شىء.
 
وفى لقاء يحمل ذكريات جيل الثمانينات والتسعينات، قال النجم مصطفى قمر، إن قرارات نقابة الموسيقيين، حيال بعض مطربي المهرجانات كان لأسباب، أبزرها الكلمات والسلوك، والأمر سيختلف تمامًا لو تم ضبط هذه النقاط، مضيفًا : "معنديش مانع أعمل حاجة مع شخص ما بس يكون مناسب بالنسبة لى.. أنا بتاع الشياكة، ولو عملت حاجة شعبي، لازم أحط بصمة الشياكة بتاعتى".

وأضاف قمر، خلال حواره بتليفزيون اليوم السابع، أنه مستعد لأغانى المهرجانات والشعبى ولكن بطريقته ومزاجه، مشيرًا إلى أنه بصدد إصدار أغنية شعبية "يا دنيا أنشانتيه.. ردود أفعالك قفلتني.. مدهون أسود لاكيه.. والحظ تملى مثبتنى".

 

وأكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن سنة 2010 هي سنة الحظوظ لانى تزوجت فيها زوجى الحالي وأيضا عملت مسلسل "الريان" اللى كان نقلة كبيرة ليا على كل المستويات لأنى قدرت أخرج بره شخصيتى والشخصيات اللى عملتها بسببه.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في "تليفزيون اليوم السابع"، أن خالد صالح كان شخص جميل ومشجع جدا وجابلى ورد فى مرة عشان معجب بمجهودى، وانبسطت مع باسم سمرة  في الشغل جدا والناس حبيت الشخصيتين سوا الى قدمناهم.

وتابعت، عمرى ما كان عندى مشاكل أو خناقة مع حد في الوسط الفني وليا ناس حبايبى منهم حنان مطاوع اقرب واحدة ليا لأننا أبتدينا سوا وبنقول على بعض زميلة الكفاح والنجاح، وكمان علاقتى قوية بفنانات تانية كتير زى منى زكى وياسمين عبد العزيز ومنة شلبى وبسمة وغيرهن.

الفنان الكبير عزت العلايلى تحدث لتليفزيون "اليوم السابع" عن واقعة انتحاره وهو صغير قائلًا: "كنت بجيب بطيخ وأحطه فى الهدوم وأعمل نفسى هنتحر واقع على الأرض وأمى كانت فهمانى وتقولى وحياة أمك لأوريلك وبعدها باخد العلقة المتينة".

 

وقال عن والده فى حوار مصور للزميلة حور محمد بعدسة محمود فخرى: "كنت صاحبه جدًا وحضرت معه فى مسرح الريحانى "الدنيا على كف عفريت" و30 يوم فى السجن" وكان غاوى الفنان يوسف وهبى".

وتذكر الفنان عزت العلايلى أيام المراهقة وأول سيجارة كانت عبارة عن ورق جرنان الأهرام ملفوف وشربتها فى الحمام وأبويا شافنى واتكهربت بس مضربنيش وقالى السجاير مضرة ولو كان ضربنى كنت شربت تانى".

وقال النجم الكبير أحمد عبد العزيز عن دور السوشيال ميديا والكوميكس فى حياته، وصرح بأنه غير متابع جيد للسوشيال لكن يتابع "الكوميكس" التى تصدر من الشباب عنه وعن الشخصيات التى قدمها فى أعماله الفنية المختلفة.

 

 

وقال فى لقائه تليفزيون اليوم السابع مع الزميلة شروق وجدى: "فى ناس بتبعتلى الكوميكس وبتضحكنى جدا وبنبسط لأن دى حاجات دمها خفيف وذكية ومبسوط إنى قدمت أعمال عايشة مع الناس، وأصبحت مادة للتذكر سواء فى شكل إفيه أو سخرية من موقف ما". 

يذكر أن "اليوم السابع" كرم النجم أحمد عبد العزيز عن مشواره الفنى الذى امتد إلى حوالى أربعين عامًا وأهم الأعمال التى قدمها، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، خاصة بعد نجاحاته الكثيرة فى الدراما التليفزيونية، وذلك على هامش الندوة التى أقيمت احتفالًا به.

وكان النجم ماجد المصرى قد أفصح خلال ندوة "اليوم السابع"، عن حلم حياته فى مسيرته الفنية وهو تجسيد سيرة الفنان الراحل ملك الترسو فريد شوقى.

وصرح بأنه كان قد تحدث مع المنتجة ناهد فريد شوقى عن هذا المشروع لكنه توقف، ولم يتم التطرق إليه مرة أخرى لكن مازال هذا الحلم يراوده وهو تجسيد سيرة ملك الترسو.

 

 

وكشفت النجمة منى زكى، أنها تستعد لموسم دارما رمضان القادم بمسلسل "تقاطع طرق" مع المخرج تامر محسن، قائلة: "من الممكن تغيير اسم المسلسل خلال الفترة القادمة، وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله".

 

وقالت النجمة منى زكى في تصرح خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع": "من أول ما تلقيت خبر تكريمى كنت متوترة جداً، وحسيت أنى اتخدت على مشمى، وكنت مبسوطة جداً، وفى نفس الوقت مكنتش عارفة المفروض أعمل أيه، وأحمد حلمى قالى تستحقى التكريم دا، وأول ما وصلت التكريم كنت مبسوطة جدا، ونسيت كل التوتر اللى كنت فيه، أنا بعمل شغلى ومكنتش مستنة التكريم".

وحول ردود الأفعال على فيلمها الجديد الصندوق الأسود وتحقيقه لنجاح فى دور العرض السينمائى، قالت:" الحمدلله، ردود الأفعال حلوة وقريت أخبار حلوة عن الفيلم، وفى ناس كتير كلمونى عن نجاح الفيلم".

وكشفت الفنانة لوسى، عن رأيها فى الراقصات الأجنبيات بمصر، وقالت إنها: "معترضة على بعض الراقصات الاجنبيات وطريقتهن فى الرقص الشرقى، حيث اتخذوه كرقصة بطن، رغم أن الرقص الشرقى شيء بسيط ورقيق وجميل".

وأوضحت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، موضحة: "أحيانا السوشيال ميديا بتوجع الدماغ، وأحيانا أستخدمها فى تقديم واجب العزاء والتواصل مع الناس، فيما يتعلق بالأفراح وأعياد الميلاد، وبحب الأفراح.. وتليفونى للزوم وليس للمنظرة وتضييع الوقت.. وقتى غالى، وبنام بدرى واستيقظ بدرى، وبحب اتفرج على الحاجات الحلوة".

 

وذكرت أن بعض الراقصات الأجنبيات يتبعن طريقة مختلفة فى الرقص الشرقى، مضيفة: "الراقصات الأجنبيات عندهم عنف فى الرقص الشرقى، ويقمن بحركات بهلوانية، وأشعر أنهم ماسكين سلك عريان".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة