سجل تهديفى مرعب من توقيع ميسي مع برشلونة ضد فالنسيا.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 11:59 م
سجل تهديفى مرعب من توقيع ميسي مع برشلونة ضد فالنسيا.. فيديو ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، لزيادة سجله التهديفى ضد فالنسيا الذى يعد من أكثر الأندية استقبالا للأهداف في مسيرته الكروية، وذلك في المواجهة الصعبة التي يخوضها الفريق الكتالونى أمام "الخفافيش"، والمقرر لها في الخامسة والربع من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" والتي تقام على ملعب "كامب نو".

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، أن فالنسيا يحتل المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي، حيث سجل النجم الأرجنتينى 28 هدفا وصنع 13 هدفا خلال مشاركته في 34 مباراة أمام "الخفافيش".

ويأتي فالنسيا في قائمة الضحايا المفضلين للأرجنتينى ميسي خلف فريقى إشبيلية صاحب المركز الأول بـ37 هدفا، وأتلتيكو مدريد الوصيف بـ32 هدفا.

ونجح ميسي في تسجيل 24 هدفا في 27 مباراة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى 4 أهداف في 7 مباريات بكأس ملك إسبانيا.

من ناحية أخرى، وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الفوز رقم 300 مع برشلونة، على ملعب "كامب نو"، بعد الفوز الثمين، الذى حققه الفريق الكتالونى، مساء الأربعاء الماضى، على ضيفه ريال سوسيداد، بنتييجة 2 - 1، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني. 

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصة فى رصد الإحصائيات، أن ميسي، حقق فوزه رقم 300 مع برشلونة، فى معقله "كامب نو"، بعد الانتصار على ريال سوسيداد، بنتيجة 2 - 1. 

وحقق البرغوث الأرجنتيني، فوزه الـ 300، على ملعب البارسا، بواقع 211 فى الدوري الإسباني، 53 فى دورى أبطال أوروبا، 30 فى كأس ملك إسبانيا و6 فى كأس السوبر الإسباني. 

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر أتلتيكو مدريدد الترتيب برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة