تسليم الطفل ضحية تعذيب والديه بالهرم لجدته بعد توقيع الكشف الطبى عليه

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 11:49 ص
تسليم الطفل ضحية تعذيب والديه بالهرم لجدته بعد توقيع الكشف الطبى عليه مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت جدة الطفل ضحية والديه، اللذان عذباه واعتديا عليه بالضرب، وتسببا في إلحاق عدة إصابات بجسده، الطفل الضحية، بعد قرار النيابة العامة، بتسليم الطفل لها، بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمستشفى الهرم، وإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.

واعترف المتهم بالاعتداء على ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بالضرب وتعذيبه، والتسبب في إلحاق إصابات متعددة بجسده، من خلال إطفاء السجائر بجسده، وإصابته بكسر بذراعه، أنه كان يحاول تأديبه، ومنعه من مرافقة عدد من رفقاء السوء، الذين اعتادوا الاعتداء عليه، خلال قضاء المتهم وزوجته عقوبة السجن.

أضاف أن ابنه كان يقيم بصحبة جدته، خلال قضاء المتهم عقوبة السجن، بالإضافة إلى سجن والدته أيضا، وأنه بعد الإفراج عنهما، اصطحبا ابنهما للإقامة بصحبتهما، إلا أن الطفل كان يرغب في العودة للإقامة بصحبة جدته، بالإضافة إلى تبوله على نفسه.

ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات فى واقعة تعذيب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، على يد والديه بمنطقة الهرم، وتبين من خلال حصر الإصابات التي لحقت بالطفل، إصابته بكسر بأنفه، وكسور سابقة بـ3 ضلوع، بالإضافة إلى كسر بالذراع الأيمن، وما يقرب من 20 حرق بأنحاء جسده، نتيجة إطفاء والده السجائر بجسده وحرقه بها.

ويستمع رجال المباحث لأقوال عدد من أفراد أسرة الطفل المجنى عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال جارته التى صورت الطفل مقطع فيديو، بعد اكتشافه تعرضها للتعذيب، ونشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لطلب المساعدة وإنقاذه من الاعتداء الدائم الذى يتعرض له.

واصطحبت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الهرم، طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات، تعرض للتعذيب عل يد والديه، إلى مستشفى الهرم، للكشف الطبى عليه، وإعداد تقرير لحصر الإصابات التى لحقت به، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب والصعق بالكهرباء على يد المتهمين، تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة التى تتولى التحقيق.

وأدان الطفل فى أقواله، والديه واتهمهما بالاعتداء عليه وتعذيبه وصعقه بالكهرباء، وقال أنهما اعتادا الاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة إلى تسبب والده فى كسر ذراعه.

وأضاف أن والده كان يتعدى عليه بالضرب بسبب تبوله على نفسه، ورغبته فى العودة للإقامة لدى جدته التى تولت تربيته، خلال فترة قضاء والديه عقوبة السجن فى عدة قضايا، إلا أن والديه عقب خروجهما من السجن أجبراه على الإقامة بصحبتهما دون رغبته.

تم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة