والدة محمد عبد الوهاب عن زيادة لاعبى الأهلى: هى مبادئ وأخلاق القلعة الحمراء

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:47 م
والدة محمد عبد الوهاب عن زيادة لاعبى الأهلى: هى مبادئ وأخلاق القلعة الحمراء جانب من مداخلة والدة محمد عبد الوهاب
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الحاجة نجاة، والدة لاعب الأهلى الراحل محمد عبد الوهاب، عن سعدتها بزيارة نجوم النادى الأهلى لها، مؤكدة أنها هى تلك مبادئ وأخلاق الأهلى ولاعبيه.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، أنه منذ رحيل ابنها محمد عبد الوهاب لم ينقطع لاعبى ومجلس إدارة النادى الأهلى من التواصل الدائم والمستمر معها، وتقديم كل سبل الدعم لها.

من جانب آخر، كان قد زار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي وثلاثي الفريق محمد الشناوي، وسعد سمير وأيمن أشرف مساء، الأربعاء أسرة الراحل محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق في منزلها بمركز سنورس بالفيوم مساء الأربعاء، نيابة عن باقي فريق الكرة وذلك في إطار حرص الأهلي على الوقوف بجوار أسرة الراحل الذي توفي داخل ملعب التتش عام 2006.

وأطمأن وفد النادى الأهلى المُمثل في سيد عبد الحفيظ وثلاثي الفريق على أسرة الراحل وتقديم كافة سبل الدعم المعنوي لها في إطار الأسرة الواحدة الذي يربط جميع أبناء النادي.

ونقل سيد عبد الحفيظ لوالدة عبد الوهاب تقدير وتحية محمود الخطيب رئيس النادي وجميع لاعبي الفريق لها ولأسرة الراحل، وأكد أن عبد الوهاب واحدا من أبناء الأهلي الذي سيظل اسمه محفور في قلوب الجميع داخل القلعة الحمراء بفضل سيرته الطيبة التى ستظل عالقة في نفوس الجميع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة