ليفربول ضد توتنهام.. مورينيو: النتيجة غير عادلة وكنا نستحق الفوز

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:29 ص
ليفربول ضد توتنهام.. مورينيو: النتيجة غير عادلة وكنا نستحق الفوز مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أن السقوط أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، نتيجة غير عادلة مشددا على أن السبيرز كان يستحق الفوز، وقال مورينيو فى تصريحاته عقب المباراة "نتيجة غير عادلة على الإطلاق"، مضيفا "التعادل كان سيكون سيئا، استحقينا الفوز اليوم".

وتابع مورينيو قائلا: "أضعنا الكثير من الفرص. وضعناهم تحت الضغط وتسببنا بالمشاكل لهم"، مضيفا: "ليفربول لم يكن أفضل منا أبدا".
 
وواصل مورينيو تصريحاته قائلا: "لقد أخبرت كلوب أن الفريق الأفضل هو من خسر، وهو لم يوافقنى الرأى".
 
وأكمل المدرب البرتغالى تصريحاته قائلا: "لا أريد التعليق عن الحالات التحكيمية لأن هنالك مدربين يصرخون ويفعلون ما يريدون ولا أحد يحاسبهم"، موضحا: "إذا تصرفت بنفس الطريقة التى يتصرف بها كلوب على الخط فسيتم معاقبتى".

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا تصدر بهم قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021 متساويا مع الثنائى سون هيونج مين مهاجم توتنهام، ودومينيك كالفيرت ليوين هداف ايفرتون الذي فشل في التسجيل اليوم خلال مباراة فريقه ضد ليستر سيتي.

وأحرز محمد صلاح 6 أهداف في ستة مباريات خاضها ضد توتنهام مع 3 أندية مختلفة لعب لها الدولي المصري على ملعبه مع أي من تلك الفرق.

وسجل محمد صلاح هدفاً مع بازل السويسري عندما التقيا في الدوري الأوروبي بعدها استطاع زيارة مرمى السبيرز في مواجهة فيورنتينا عندما كان معاراً من تشيلسي وقتها في "يوروبا ليج" أيضاً، و4 أهداف مع ليفربول ضد نفس الفريق على ملعب الأنفيلد.

وأدرك الكوري الجنوبى سون هيونج مين التعادل لصالح السبيرز في الدقيقة 33 من زمن المباراة، وأحرز البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول من رأسية رائعة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وانفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الذى تراجع للمركز الثانى بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة عقب مرور 13 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة