أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تعترف باستقطاب راغبى المتعة الحرام عبر السوشيال ميديا مقابل أموال

الخميس، 17 ديسمبر 2020 01:00 ص
سيدة تعترف باستقطاب راغبى المتعة الحرام عبر السوشيال ميديا مقابل أموال مباحث الاداب
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت سيدة باستقطاب راغبي المتعة الحرام عبر السوشيال لممارسة الجنس معهم مقابل الأموال، وذلك بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، من خلال إنشاء صفحات على منصات التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها دأبت على نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء على السوشيال لاستقطاب زبائنها وجمع مزيد من المال.

وواصلت الأجهزة الأمن جهودها فى ضبط قضايا الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى وجود إحدى الصفحات بأحد المواقع على شبكة الإنترنت تحوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدى من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد القائمة بإنشاء الصفحة المشار إليها، وتم ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة حدائق الأهرام بالجيزة، وبمواجهتها أقرت بمزاولتها نشاطها الآثم على النحو المشار إليه عبر شبكة الإنترنت مقابل مبالغ مالية، مضيفة أنها أنشأت الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما تم ضبط "هاتف محمول" خاص بها يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة