روبرتسون : الفوز على توتنهام مذهل وسعيد من أجل فيرمينو

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:18 م
روبرتسون : الفوز على توتنهام مذهل وسعيد من أجل فيرمينو روبرتسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عبر الأسكتلندي أندي روبرستون ظهير فريق ليفربول عن سعادته، بالفوز على توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".
وقال روبرستون في تصريحات للموقع الرسمي للريدز :"من المذهل الفوز على فريق قوي مثل توتنهام في اللحظة الأخيرة".
 
وتابع النجم الأسكتلندي، قائلا :"عندما تلعب ضد فريق كبير، يكون تسجيل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة أمراً كبيراً، شعر كل اللاعبين بذلك، يجب استخدام الأمر بالطريقة الصحيحة والانطلاق منه، نحن في صدارة الدوري الليلة ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه".
 
وواصل اللاعب، قائلا :"حققنا فوزاً كبيراً على فريق جيد للغاية، صنعنا الفرص وسيطرنا على الكرة في الشوط الأول، كان الشوط الثاني أكثر تكافؤًا لقد هزمنا فريقًا جيدًا الليلة، ومن الجيد دائمًا أن تفعل ذلك. نحتاج إلى أن نكون في أفضل حالاتنا في كل مباراة للبقاء في الصدارة".
 
وأكمل قائلا :"الآن هناك الكثير من الفرق تحاول اللحاق بنا، ونحتاج فقط إلى الاستمرار في فعل ما نقوم به، والتركيز من أجل الاستمرار في الحصول على الثلاث نقاط كلما استطعنا".
 
وأردف قائلا :"أنا سعيد جدًا بتسجيل بوبي الهدف، يمكنك أن ترى كم يعني ذلك بالنسبة له، لم نسجل العديد من الأهداف المتأخرة هذا الموسم، لقد كانت ميزة أساسية لنا الموسم الماضي. من الجيد للغاية تسجيل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة، خاصة ضد فريق جيد مثل توتنهام".
 
وعن الجماهير التي حضرت اللقاء، قال :"الجماهير تحدث فرقاً كبيراً، لقد كانوا ممتازين ضد وولفرهامبتون، وكانوا ممتازين ضد توتنهام، لقد افتقدناهم، أتمنى أن أشاهد جميع المشجعين في آنفيلد قريبًا، لكن هذا لا ينفي أن ألفي مشجع يشجعون بكل قوة ويصنعون أجواء رائعة ونحن بحاجة إليهم".
 
وتابع روبرتسون، قال :"نحن بحاجة إلى الجماهير على مدار الموسم، طالما كان مسموحًا لهم بالدخول، ونأمل أن يتم السماح للمزيد والمزيد، دائماً ما نكون في حاجة إلى جماهيرنا، وكنا دائمًا عائلة تحتاج إلى أن تدفع بعضها البعض، لقد افتقدناهم وأنا متأكد من أنهم اشتاقوا إلينا".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة