انتشار سيارات ومعدات شفط وكسح المياه بالشرقية بعد موجة أمطار غزيرة.. صور

الخميس، 17 ديسمبر 2020 11:42 ص
انتشار سيارات ومعدات شفط وكسح المياه بالشرقية بعد موجة أمطار غزيرة.. صور شفط مياه الأمطار من الشوارع الطرق بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة التنفيذية على مدار الـ 24 ساعة الماضية وحتى صباح اليوم ، تكثيف أعمال شفط وكسح مياه الأمطار، وإزاله أثارها من الشوارع والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، باستخدام السيارات والمعدات المخصصة لكسح وشفط مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لفتح الطريق أمام عبور المواطنين وحركة السيارات.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أعطى تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة رفع درجه الاستعدادات لمواجهة التقلبات فى الأحوال الجوية، مع استمرار عمل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للتدخل المباشر والسريع، والعمل على حل أى مشكلة تطرأ على الفور بنطاق المحافظة، مع استمرار المتابعة الدورية لكافة محطات الرفع، والتأكد من انتظام عملها، تزامناً مع سقوط الأمطار التى شهدتها المحافظة.

كانت محافظة الشرقية قد شهدت حالة من الطقس السئ وسقوط غزير للأمطار على جميع أنحاء المحافظة، والتى قد أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية.

ومنذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار أمس وحتى صباح اليوم ، انتشرت معدات وسيارات الأجهزة التنفيذية بالشوارع لشفط وكسح مياه الأمطار المتراكمة، فضلاً عن مراجعة أعمدة الإنارة والتأكد من عزلها، وعدم وجود أى أسلاك مكشوفة، وإزالة النزلات واستبدال التالف منها لمنع حوادث الصعق بالكهرباء، فضلا عن إجراء أعمال الصيانة اللازمة للكشافات التى تضررت نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من عزلها حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين .

ويُهيب محافظ الشرقية المواطنين، الابتعاد عن أعمدة الإنارة بالشوارع، خاصة وقت سقوط مياه الأمطار، والإبلاغ عن أى أعطال بالأعمدة أو فى حالة وجود ماس كهربائى بها حرصاً على سلامة المواطنين.

unnamed (1)
شفط مياه الأمطار من الشوارع الطرق بالشرقية
 
unnamed (2)
شفط مياه الأمطار من الشوارع الطرق بالشرقية
 
unnamed (3)
شفط مياه الأمطار من الشوارع الطرق بالشرقية
 
unnamed (4)
شفط مياه الأمطار من الشوارع الطرق بالشرقية
 
unnamed (5)
رئيس مدينة الزقازيق يتابع شفط مياه الامطار
 
unnamed (6)
شفط مياه الأمطار من الطرق بالشرقية
 
unnamed
سيارات الكسح أثناء عملها على شفط مياه الامطار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة