موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام بالدورى الإنجليزى اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:38 ص
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام بالدورى الإنجليزى اليوم والقنوات الناقلة ليفربول
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ13 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لموسم 2020-2021.

 

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير فى الجولة الـ 13 من الدوري الانجليزي الممتاز،  في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول البريميرليج، حيث يمتلك الفريقان 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

وفى الجولة الماضية ببطولة الدورى الإنجليزى تعادل ليفربول مع فريق فولهام بهدف لكل فريق، وأيضًا تعادل توتنهام مع نظيره كريستال بالاس بهدف لكل فريق، ليرفض كل فريق هدية الأخر في تصدر الجدول منفردًا بعد التعادل الذي خيم على الجولة الماضية.

ويطمح توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه جوزية مورينيو بأن يقدم مستوى جيد ويعود من معقل الريدز بالنقاط الثلاث الثمينة التي ستعطي الفريق دفعة قوية بالتربع على القمة ويعود إلى الديار مرفوع الرأس.

في المقابل، يعتبر يورجن كلوب تعادل ليفربول في الجولة الماضية موجع بالنسبة للفريق، لاسيما أنه يطمح للتربع على الصدارة والمنافسة بكل قوة للدفاع عن لقبه وعدم التخلي عنه في ظل اشتعال المنافسة بين الفريق والصراع على اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة