محافظ بورسعيد يناقش منظومة التصالح فى مخالفات البناء مع رؤساء الأحياء

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 08:33 م
محافظ بورسعيد يناقش منظومة التصالح فى مخالفات البناء مع رؤساء الأحياء محافظ بورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مع أعضاء النقابات المختلفة الاجراءات التي اتخذتها محافظة بورسعيد حتي الان بشان تطبيق قانون التصالح في بعض مخالفات البناء باستغلال المهلة المتبقية التي منحتها الدولة للتصالح بالمخلفات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء النقابات والهيئات النقابية بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد والاجهزة المعنية حيث دار نقاش بين محافظ بورسعيد والنقابات وقدم شرحا وافيا عن الاجراءات المتبعة وما وصلت الية المحافظة من نتائج في هذا الملف.

واكد المحافظ ان الدولة جادة في عدم وجود اي مخالفات للبناء وعلي اصحاب المخالفات الذين تقدموا بطلبات تصالح دون سداد رسوم الجدية المبادرة بسرعة استكمال الاجراءات وسداد الرسوم المقررة.

وأضاف المحافظ أن تخفيض سعر متر التصالح في مخالفات البناء السكني والاداري والتجاري تيسيرًا على المواطنين المتقدمين للتصالح وتنفيذًا لتوجيهات الدولة بتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا للقانون. ودعا المحافظ المواطنين بالتقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المهلة المحددة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة