قمة ليفربول ضد توتنهام وتوهج ريال مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:27 ص
قمة ليفربول ضد توتنهام وتوهج ريال مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها ثلاثية ريال مدريد الرائعة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، وسقوط تشيلسى فى آخر دقيقة ضد وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى، وقمة ليفربول ضد توتنهام على ملعب "أنفيلد" الليلة.

البداية مع صحيفة "ماركا"، التى نشرت صورة للفرنسى كريم بنزيما، وكتبت "مع بنزيما إلى الصدارة، ثنائية بنزيما والتصدى العظيم لكورتوا يحتفظان بسلسلة النتائج الجيدة لريال مدريد".

وأوضحت الصجيفة "أربعة انتصارات متتالية لفريق زيدان الذي وصل إلى ريال سوسييداد وأتليتيكو مدريد في أعلى المراكز في جدول الدوري".

ماركا
ماركا

فيما أشارت صحيفة "آس"، "بنزيما القائد، هدفان من الفرنسي يحسمان مباراة بيلباو الذي قاتل حتّى نهاية المباراة، ريال مدريد يتقاسم الصدارة مع أتليتيكو مدريد وريال سوسيداد بنفس عدد النقاط".

أس
أس

فيما وجهت صحيفة "سبورت" الكتالونية رسالة إلى برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد متصدر الليجا مساء اليوم، قائله: "لا تدعوا قطار الليجا يهرب".

سبورت
سبورت

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فكتبت: "لا تتوقف، برشلونة يحتاج للفوز أمام ريال سوسيداد، ليؤكد أن ليفانتي بداية العودة للانتصارات".

وأضافت "ميسي أمام هدف لمعادلة الأسطورة بيليه"، حيث يملك النجم الأرجنتينى 642 هدفاً بقميص ناد واحد، وأمامه هدف لمعادلة الرقم وهو ما يستهدفه البرغوث اليوم.

موندو
موندو

وفى إنجلترا تصدر فوز وولفرهامبتون القاتل على تشيلسى بهدف فى الدقيقة 95، صفحات الصحف الصادرة صباح اليوم، حيث خرجت "التايمز"، بعنوان: "عذاب تشيلسي في الدقيقة 95".

وأكملت "بيليتش يواجه الإقالة من وست بروميتش، النادي يستعد لإقالة المدرب على الرغم من التعادل بنتيجة 1-1 أمام مانشستر سيتي".

التايمز
التايمز

بينما نشرت صحيفة "ديلي ستار"، تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، عن ملف الإصابات التي يعانى منها ليفربول قبل قمة الجولة الـ 13 مساء اليوم "هجوم جوزيه على الأنفيلد، كوارث الإصابات؟ فان دايك هو اللاعب المهم الوحيد، وجود الجماهير يعطي ليفربول الأفضلية".

ديلي ستار
ديلي ستار

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد اهتماما واسعا بمباراتي يوفنتوس وأتالانتا وقمة إنتر ميلان ضد نابولي في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإيطالي.

فعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" "الأربعاء الرائع، إنتر ونابولي ويوفنتوس وأتالانتا، على الطاولة هناك الرهانات الأولى للاسكوديتو.. ميلان المتصدر ضد جنوي".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة