المقاولون يتعادل أمام دجلة 1 -1 فى الشوط الأول.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 08:35 م
المقاولون يتعادل أمام دجلة 1 -1 فى الشوط الأول.. فيديو مباراة المقاولون ودجلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المقاولون العرب الشوط الأول متعادلا أمام نظيره وادى دجلة بنتيجة 1 -1 فى المباراة  المقامة حاليا بين الفريقين على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري وتقدم محمد هلال للغزلان من ركلة جزاء فى الدقيقة 15 قبل أن يتعادل هيثم الجوينى للذئاب فى الدقيقة 45.

انطلاقة الشوط الأول شهدت نشاط هجومى من لاعبي دجلة على مرمى المقاولون بدأت بركلة حرة لصالح "الغزلان" بالقرب من منطقة جزاء ا"الذئاب" جهة اليمين نفذها محمد هلال عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس محمود أبو السعود عن مناطق الخطورة.

احتسب أحمد حمدي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وادى جلة بعد مراجعة تقنية الفار بسبب إعاقة لجورجينيو إنتيما داخل منطقة الجزاء سجل منها محمد هلال هدف التقدم لـ"الغزلان" ثم أشهر الحكم  في الدقيقة 23 البطاقة الصفراء لـ "إبراهيم صلاج لاعب فريق المقاولون بعد إعاقته لجورجينيو إنتيما المنطلق بهجمة مرتدة واعدة لفريق وادي دجلة قبل.

حاول فريق المقالون العرب إدراك التعادل عن طريق مهاجمه هيثم الجويني الذى استلم كرة داخل منطقة جزاء وادي دجلة ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء وسيطر الذئاب على أخر 10 دقائق من الشوط الأول ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الغزلان ثم كرة كريم مصطفى التي تصدى لها محمد عبد المنصف فى الدقيقة 45 قبل أن يحرز هيثم الجوينى هدف التعادل للذئاب قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق.

وجاء تشكيل دجلة كالتالي

: محمد عبدالمنصف، خالد رضا، إيهاب مباركي، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، جورجينو، محمد رضا.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالى:

محمود أبو السعود فى حراسة المرمى.

رباعى خط الظهر: أمير عابد، خالد الحسينى، فاروق نور الدين وأحمد عبد العزيز زيزو

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلى، كريم مصطفى، أحمد الشيمى، أحمد داودا

الهجوم: هيثم الجوينى

تحمل مباراة اليوم رقم 15 في تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة الدوري، تفوق وادى دجلة بتحقيق الفوز في 6 مباريات، مقابل فوزين فقط لذئاب الجبل، في حين سيطر التعادل على احداث 6 مباريات، سجل وادى دجلة 16 هدفا، مقابل 7 أهداف فقط للمقاولون العرب.

هدف المقاولون

هدف دجلة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة