أولمبياكوس يواصل صدارة الدوري اليوناني بالتعادل مع آيك أثينا.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 09:37 م
أولمبياكوس يواصل صدارة الدوري اليوناني بالتعادل مع آيك أثينا.. فيديو أولمبياكوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، في فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه آيك أثينا، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "أثينا الأولمبي"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من مسابقة الدوري اليوناني بالموسم الجارى 2020-2021.

بهذه النتيجة، يرفع أولمبياكوس رصيده إلى 29 نقطة من 11 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن، ليستمر فى صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني، فيما جاء آيك أثينا فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وتواجد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا خارج قائمة أولمبياكوس، حيث يغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية العام، بسبب تعرضه لبعض المضاعفات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بيان أولمبياكوس في وقت سابق أن ثنائي الفريق أحمد حسن كوكا وبرونو فيليبي سيغيبان عن تدريبات ومباريات الفريق، بسبب تعرضهما لبعض المضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن وضعهم الحالي جيد جدا، ولأسباب احترازية، يتم مراقبتهم من قبل الطاقم الطبي في النادى ويخضعون لفحوصات خاصة، ومن المتوقع عودتهم إلى النشاط التنافسي الكامل في بداية العام.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى الشهر الماضى، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة