Top7.. مصطفى محمد يرحل عن الزمالك.. أكسجين أكبر لمواجهة كورونا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 05:48 م
Top7.. مصطفى محمد يرحل عن الزمالك.. أكسجين أكبر لمواجهة كورونا الزميل محمد أسعد
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 16 ديسمبر 2020، إعداد محمد محسوب، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب 7 أخبار هامة من بينها أن سواحل شمال شرق أستراليا خلال الأيام الماضية، حالة من عدم الاستقرار الجوى، حيث اجتاحت أمطار غزيرة ورياح عاتية وأمواج شديدة سواحل أستراليا، وأظهرت لقطات فيديو نقلتها شبكة روسيا اليوم ظاهرة غريبة لكميات هائلة من الرغاوى جرتها الأمواج العالية إلى الشواطئ، وظهر الأطفال وهم يلعبون ويغوصون فيها، وبدا أن الشواطئ الأسترالية تحولت إلى حمام كبير ملئ برغاوى أشبه برغاوى الصابون.

وتناولت جدد الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، هجومه على نظام الانتخابات فى الولايات المتحدة والتأكيد على تزوير الانتخابات حتى بعد مصادقة المجمع الانتخابى رسميا على بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية

كما تناولت رد مطرب المهرجانات عمر كمال على هجوم حمو بيكا من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقال: "أنا تحملت كتير جدا إهانات بعض الناس، لكن أنا ممكن أطلع أقولك يا (أبوكرش) لكن كل ده كلام قلة أدب وقلة ذوق مليش فيه ومش بحب أقولها".

وتحدثن عن أن أحمد شوبير وجه نصيحة لرمضان صبحى لاعب بيراميدز بعد الأزمة الأخيرة التى تعرض لها فى بداية ظهوره مع ناديه ركز فى الكورة يا رمضان وكل واحد بياخد نصيبه.

كما تحدثت عن تسبب مصطفى محمد مهاجم الزمالك، فى إثارة أزمة كبرى داخل القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن لمسئولى النادى، رغبته النهائية فى الرحيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل. أكد امتلاكه عرضًا رسميًا من نادى جالاتا سراى التركي

وذكرت أن هيئة الأرصاد الجوية، ذكرت أنه من المتوقع بدءا من غد الخميس أن تستقر الأجواء بشكل نسبى، حيث تنحسر فرص الأمطار على السواحل الشمالية، أنه من المتوقع بداية من غد أن تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية، فيما تظهر الشبورة المائية خاصة فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.

كما تحدثت عن أن وزيرة الصحة المصرية أعلنت توفير الأكسجين بكميات أكبر لمواجهة الموجة الثانية من كورونا وقالت إنه بيتم العمل على رفع كفاءة شبكات الغازات ومراجعتها بمختلف مستشفيات العزل، والحميات، والصدر، إلى جانب المستشفيات العلاجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة