أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يرد على منتقدى مروان محسن: لا أتابعهم ولا أقبل إهانته

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 01:28 ص
موسيمانى يرد على منتقدى مروان محسن: لا أتابعهم ولا أقبل إهانته موسيمانى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن طريقة تعامله مع الانتقادات التى يتعرض لها مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر بسبب إهدار الفرص، وقال موسميانى فى تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس: ما يساعدنى أننى لا أسمع الانتقادات ولكن ما أراه فى التدريبات والمباريات هو الأهم.

واصل: منذ مجيئى فالشحات ومروان وقفشة يسجلون الأهداف، فهل ننسى هذا الأمر، بالتأكيد يحتاجون تقديم أداء أفضل ويخلصوا الفرص اللى بتجيلهم، ومروان عمل أسيست مع كهربا وسجل هدف فى نهائى كأس مصر وعمل أسيست لقفشة لكنه لم يسجل، وكان ممكن يسجل هدف، واحنا عائلة واحدة ولا يصح عندما يخطئ أحد أن نهينه.

أضاف: لا أتجاهل من هم على دكة البدلاء لأنىى أحتاج إليهم، والجماهير لهم رأى وهذا حقهم، ولكن يوم ما هقول لـ 5 من مشجعى الأهلى اعملي تشكيل للمباراة كل واحد هيحط تشكيل مختلف، وفى هذه المرحلة يجب أن يكون هناك شخص يتخذ القرار، وأنا لن أنسى أن مروان سجل هدف مهم ضد الوداد فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

واختتم: فى ركلات الجزاء الفرصة تكون النصف بالنصف، وقفشة أهدر ركلة جزاء وكان من أفضل اللاعبين، وباقى اللاعبين أحرزوا فهذا يخبرنا بأننا لا يجب أن ننظر إلى من يقدم أفضل مستوى فقط ولكن لجميع اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة