عمرو الليثى يحاور الجمعة أول روبوت طبى ناطق فى العالم من إبتكار مهندس مصرى

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 04:00 م
عمرو الليثى يحاور الجمعة أول روبوت طبى ناطق فى العالم من إبتكار مهندس مصرى عمرو الليثى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الجمعه القادمة علي قناة الحياة يستضيف الإعلامى عمرو الليثى، المهندس محمود الكومى شاب موهوب من طراز خاص جدا، ابتكر انسان آلى ناطق ومتحرك والذى يعتبر أول روبوت طبى فى العالم يقوم بعمل مسحات البصمة الجينية  ال pcr، كما يستطيع عمل فحوصات طبية وإشعات للمرضى ويشخص الحالات مثل الطبيب .

عمرو الليثى
 

كما يستضيف الإعلامى عمرو الليثى، نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية وزوجته، فى حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" فى العاشرة مساء الجمعة المقبل على قناة الحياة، وتذاع على جزئين الجمعة والسبت.

ويكشف أحمد عدوية لأول مرة عن الحادث الذى تعرض به واعترافات صادمة عن تفاصيل ليلة الجريمة التى هزت الرأى العام ودفع ثمنها من سمعته وفنه وشهرت، كما تكشف زوجته ما لا يعرفه أحد عن لحظات الخيانة التى عاشتها معه ومحاولات اغتياله معنويا وجسدياً بعد أن برأته من كل الشائعات التى أطلقت عليه.

احمد عدوية
 
وقدم عمرو الليثى حلقة خاصة واستثنائية من برنامج "واحد من الناس" يوم السبت الماضى، بمناسبة اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة، واستضاف فى الحلقة هشام جمال وفريق وندرز لذوى الهمم والاحتياجات الخاصة، للحديث عن فريق وندرز كأول فريق غنائى عربى محترف من ذوى الهمم ومن أين جاءت الفكرة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة