زيادة معدلات الطيران السياحي الوافد لمرسى علم إلى 12 رحلة أسبوعيا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 03:15 م
زيادة معدلات الطيران السياحي الوافد لمرسى علم إلى 12 رحلة أسبوعيا مطار مرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر سياحية بالبحر الأحمر، أن مطار مرسي علم الدولي من المقرر أن يستقبل بداية من الأسبوع المقبل 12 رحلة طيران، بزيادة 6 رحلات أسبوعية، من جنسيات مختلفة. وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أن عدد الرحلات الإجمالية الوافدة لمطار مرسي علم الأسبوع المقبل ستصل لـ 12 رحلة، بواقع 6 رحلات بولندية و3 رحلات من المطارات التشيكية، ورحلتين من العاصمة الاوكرانية كييف، ورحلة سويسرية . 
 
وتابعت المصادر أن زيارة السفير التشكي الاخيرة لمرسي علم لتفقد الاجراءات الاحترازية داخل المنشاءات الفندقية والسياحية بشكل عام كانت سبب في ارتفاع رحلات السياحة التشيكية من رحلة الي 3 رحلات تشيكية.
 
من جانب اخر استعدت فنادق مدينة مرسي علم جنوب البحر الأحمر، لاحتفالات راس السنة، من جانبه قال ابو الحجاج العماري أن الاحتفال برأس السنه شئ مقدس في المجال السياحي بشكل عام، وهذا العام رغم ما حدث في كورونا الا ان بدأت الفنادق بالفعل في تجهيز الاضاءات المختلفة واشجار اعياد الميلاد ملأت الفنادق من جديد لادخال البهجة علي النزلاء المتواجدين .
 
واضاف العماري ان السياحة المصرية تمرض ولا تموت وان هناك انفراجه كبيره قريبا بعد اكتشاف اللقاح وبدأ توزيعه ووصوله لمصر، مؤكداً أن سياح العالم ينتظرون الانطلاق للوصول لمصر وحاصة الاوربين، مؤكداً علي أن نتوقع ان تكون الانفراجة بداية الصيف المقبل.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة