أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى تدعم فتاة ميت غمر بعد تهديدها: "الاعدام لكل متحرش أو مغتصب"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 01:28 م
رضوى الشربينى تدعم فتاة ميت غمر بعد تهديدها: "الاعدام لكل متحرش أو مغتصب" رضوى الشربينى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الإعلامية رضوي الشربيني، عن دعمها لقضية بسنت فتاة ميت غمر التى تعرضت للتحرش من قبل مجموعة من الشباب في ميت غمر، وتلقيها تهديدات بعد الواقعة من المتهمين للتنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضد 7 شباب منهم اتهمتهم بالتحرش بها جنسيا الخميس الماضي.

رضوى الشربينى على تويتر
رضوى الشربينى على تويتر

 

ورفضت رضوى الشربينى، في رسالة لها على حسابها بموقع "تويتر"، الآراء التى تلقى اللوم على الفتيات وتحميلها مسئولية تفشي ظاهرة التحرش، وعلقت قائلة: "الرجالة لما بتسافر بره بتحط عينيها فى الارض مهما كانت الست لبسه ولا يجرؤ حد يقرب منها.. لكن لما يبقى فى بلده يقولك مهو لبسها ملفت وتستاهل، الاعدام لكل متحرش أو مغتصب".

 

وبالأمس، تصدر هشتاج «ادعم بسنت» ترند "تويتر" في مصر، بعد تعرض فتاة ميت غمر، للتهديد من عدد من الشباب، بهدف التنازل عن البلاغ الذي تقدمت به ضد 7 شباب اتهمتهم بالتحرش جنسيا بها الخميس الماضي، والتي امرت النيابة العامة أمس الأثنين بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة ميت غمر الجزئية، بحبس 7 شباب 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتحرش بفتاة داخل أحد شوارع ميت غمر، فيما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من فتاة لمأمور مركز ميت غمر،  بقيام عدد من الشباب بالتحرش بها أثناء سيرها فى شارع بورسعيد.

 

على الفور، انتقل ضباط مباحث القسم ، إلى مكان البلاغ وبالفحص تم تحديد هوية الشباب المتهم، وتم ضبطهم وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم، وأكدت الفتاة بالمحضر، أنها فوجئت بمجموعة من الشباب داخل شارع بورسعيد، بمدينة ميت غمر بالتحرش اللفظى والجسدى بها أثناء سيرها بالشارع، وقامت بالاحتماء بأحد معارض السيارات الموجودة بالمنطقة، حتى تم تفريقهم، وتوجهت عقب ذلك وتقدمت ببلاغ بالواقعة وتم ضبط المتهمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة