أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يدافع عن رمضان صبحي: لم ينطق اسم الأهلى خلال مطالبته بضربة الجزاء أمام الاتحاد

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 09:25 م
بيراميدز يدافع عن رمضان صبحي: لم ينطق اسم الأهلى خلال مطالبته بضربة الجزاء أمام الاتحاد رمضان صبحى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز تفاصيل الحوار الذى دار بين لاعبه رمضان صبحى والحكم محمد الصباحى الذى أدار مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز في لقطة اعتراض "العفيجى" على عدم احتساب ركلة جزاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رمضان صبحى لم ينطق اسم الأهلى خلال مطالبته بالحصول على ركلة جزاء كما قال البعض إن اللاعب قال للحكم: "لو لنادى تانى كنت حسبتها" الأمر الذى جعل البعض يتكهن أن رمضان يقصد الأهلى.

تعرض رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للطرد في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، السبت الماضي، في افتتاح مشوارهما بمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحصل رمضان صبحي على بطاقة صفراء أثناء المباراة، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية والحمراء عقب إطلاق الحكم محمد الصباحي صافرة انتهاء المباراة، وذلك نتيجة اعتراض اللاعب عليه بشكل غير لائق.

واعترض رمضان صبحي، على الحكم محمد الصباحي، عقب انتهاء المباراة، لعدم احتسابه ركلة جزاء للاعب قبل دقائق قليلة على نهاية اللقاء، وهو ما دفع الحكم لطرده، لذلك سيغيب عن مباراة الزمالك، يوم الخميس المقبل، بالدوري الممتاز.

وعاقبت لجنة مسابقات باتحاد الكرة ايقاف رمضان صبحى لاعب بيراميدز مباراة واحدة بعد طرده عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندرى والتي انتهت بنتيجة 2-1 بسبب تجاوزه مع الحكم محمد صباحى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة