اختبارات بدنية تحدد مشاركة السومة أمام العين فى كأس خادم الحرمين

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 10:42 ص
اختبارات بدنية تحدد مشاركة السومة أمام العين فى كأس خادم الحرمين عمر السومة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع السورى عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى لاختبارات بدينة تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الصربى فلادان ميلوفيتش استعدادا لمواجهة العين المقبلة فى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة.

كان تم الكشف عن إصابة السورى عمر السومة بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة التى خضع لها، فى ظل الفحوصات التى يجريها النادى للاعبين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي تقرر دخوله التدريبات استعدادا لمباراة العين المحدد لها الخميس المقبل، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وسوف تحدد الاختبارات مشاركته في المواجهة المرتقبة من عدمه.

وأضافت الصحيفة أن الصربي فلادان ميلوفيتش طلب دخول الثنائي ياسر المسيليم ويزيد البكر للتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اكتمال برنامجهما التأهيلي.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى المصرى عرضاً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لضم السومة، ويحاول مسئولو أهلى جدة تجديد عقد اللاعب الذى يعد واحدا من أهم أعمدة الفريق الأساسية، إلا أن اللاعب تلقى العديد من العروض للرحيل فى الوقت الذى من أنضم الأهلى لكتيبة الأندية الراغبة فى استطلاع طلبات السومة بعد ترشيحه لضمه وتدعيم الهجوم الأحمر فى الشتاء إلا أن المقابل المادي جعل المفاوضات تبتعد في بدايتها.
 
ويعد الراتب المرتفع للنجم السوري عمر السومة حائلاً أمام انتقاله للأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم بصفقة انتقال حر، في ظل انتهاء عقده مع ناديه الحالي أهلي جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويتقاضى السومة مبلغ يتخطى الـ4 ملايين دولار سنوياً مع ناديه السعودي، وهو الراتب الكبير الذي يفوق إمكانيات القلعة الحمراء والتي ترصد مليون ونصف دولار كحد أقصى لراتب المهاجم الجديد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة