محافـظ المنوفية يتفقد أعمال رصف شارع بورسعيد بمركز الشهداء.. فيديو

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 05:32 م
محافـظ المنوفية يتفقد أعمال رصف شارع بورسعيد بمركز الشهداء.. فيديو جولة محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، جولة تفقدية لمركز ومدينة الشهداء لمتابعة أعمال الرصف والتطوير، فى إطار متابعته الميدانية لرفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية ورد الشيء لأصله لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، رافقه المهندس شعبان الشبراوى مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، مجدى رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء.

وتابع المحافظ أعمال رصف ورفع كفاءة شارع بورسعيد بمدخل المدينة بطول 1،600كم وبتكلفة تقرب من 6 ملايين جنيه، وأوضح أن التطوير يشمل أعمال رصف وإنشاء أرصفة وبلدورات، فضلاً عن زراعة أعمدة ديكوريه وتركيب إضاءة حديثة بالإضافة إلى زراعة النخيل المثمر لإضفاء مظهر حضارى للمدينة ، وأشار مدير مديرية الطرق أنه سيتم الانتهاء من الأعمال خلال الأسبوع الحالى.

وبناءً على طلب الأهالى أثناء الجولة تفقد المحافظ دورة مياه عمومية وسط شارع بورسعيد، وعلى الفور كلف المحافظ رئيس المدينة بإعداد تصور لبحث إمكانية الاستفادة من الموقع واستغلاله فى عمل سوق تجارى أو محلات تجارية حيث إن موقعها متميز .

كما تفقد محافظ المنوفية أعمال التطوير بشارع جسر المشروع "طريق النصر" من ميدان النهضة حتى طلعت حرب بتكلفة 14 مليون جنيه، ووجه المحافظ رئيس المدينة بعرض التصور النهائى للجزيرة الوسطى والبدء فى التنفيذ من قبل هيئة الأبنية التعليمة، وكذلك إعداد مقايسة لرفع أكشاك الكهرباء والأعمدة التى تعوق أعمال التطوير بالجزيرة بالتنسيق مع الكهرباء .

وخلال تفقده أعمال الرصف أكد محافظ المنوفية على أن هناك لجنة مشكلة من مديرية الإسكان وكلية الهندسة وهيئة الطرق والكبارى لاستلام أعمال الرصف التى يتم الانتهاء منها بنطاق المحافظة للتأكد من المواصفات الفنية للرصف.

 

رصف شارع بورسعيد
رصف شارع بورسعيد

 

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة