صور وفيديو.. حريق مخزن ميناء الإسكندرية و16 سيارة إطفاء تحاول السيطرة عليه

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 09:30 م
صور وفيديو.. حريق مخزن ميناء الإسكندرية و16 سيارة إطفاء تحاول السيطرة عليه حريق ضخم بميناء الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ميناء الإسكندرية نشوب حريق كبير، مساء اليوم، حيث اندلع حريق بالطابق الثانى بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك (مخزن روما)، وهو مخزن مكون من أرضى وأربع طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

 

وتابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، من داخل ميناء الإسكندرية، أعمال إخماد الحريق الهائل الذى اندلع بأحد المخازن بالميناء، والذى بدأ منذ الساعة الرابعة عصرا.

وفى سياق متصل؛ أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية في بيان صادر عنها أنه في تمام الساعة 1550 من مساء اليوم حدث اندلاع حريق بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك (مخزن روما)، وأن المخزن مكون من أرضي وأربع طوابق على مساحة 1300 م2 تقريباً بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

وأوضح البيان أنه في تمام الساعة 1600 تم وصول سيارات الحماية المدنية وبدء التعامل مع الحريق، وتم الاستعانة بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية ويتم حاليا التعامل مع الحريق بإجمالي عدد 16 سيارة إطفاء.

كما تم إخلاء المنطقة المجاورة له نظراً لتهالك المبنى، وقد حدث  سقوط اجزاء من الدورين الثالث والرابع مع الاستمرار في مكافحة النيران والسيطرة عليها ولا توجد خسائر بالأرواح أو المعدات ولم يحدث أى انفجارات، وسيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب بمعرفة شرطة الميناء والجهات الأمنية.

 

اثناء الجولة
اثناء الجولة

 

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف

 

المحافظ يتابع السيطرة على الحريق
المحافظ يتابع السيطرة على الحريق

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

حريق بأحد المخازن
حريق بأحد المخازن

 

حريق ضخم بميناء الاسكندرية
حريق ضخم بميناء الاسكندرية

 

سيارات الاطفاء
سيارات الاطفاء

 

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

 

محاولات الاطفاء
محاولات الإطفاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة