زيدان: نحظى بأسبوع رائع فى ريال مدريد.. والانتقادات تجعلنا أقوى

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:52 ص
زيدان: نحظى بأسبوع رائع فى ريال مدريد.. والانتقادات تجعلنا أقوى زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد سعادته البالغة بالفوز بديربي العاصمة أمام الغريم أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" فى الجولة الـ 13 من الدوري الاسباني، مشيرا إلى أن الفريق الملكي يحظى بأسبوع رائع من خلال الفوز بـ3 مباريات على اشبيلية وبورسيا مونشنجلادباخ وأتلتيكو على الترتيب.

وقال زيدان بعد المباراة: "ليست هناك مباريات سهلة، علينا السعي للفوز دائمًا، اليوم كلنا فعلنا ذلك، هذه المباراة الثالثة على التوالي التي نفوز فيها بأفضل طريقة، علينا الاستمرار، ليس هنالك ما نحتفل به، لم نفز بأي شيء".

أضاف: "لقد دافعنا بقوة اليوم، الجميع فعل ذلك، وهذا ما يجب علينا فعلًا خصوصًا بدون كرة، عندما نمتلك مودريتش، كروس، بنزيما، الاستحواذ ضروري".

وعن أسباب الانتصارات قال: "لقد تحسنّا في كل شيء، وقد أكّدنا اليوم أحقّيتنا ضد إشبيلية وبوروسيا مونشنجلادباخ، نحن نلعب بشكلٍ جيد وعلينا أن نكون سعداء، أسبوع جيد، ثلاث مباريات جيدة للغاية، وقبل كل شيء أنا سعيدٌ من أجل اللاعبين، فهم الذين يقاتلون".

وعن الانتقادات علق :"هناك انتقادات مؤلمة، ولكنها تجعلك أقوى، وهذا جزء من كرة القدم وعلينا تحمّل ذلك، ولكن اللاعبين لديهم الشخصية للمسير نحو الأمام، هذا الفريق يمتلك هذه الشخصية".

أتم: " سأستمر دائمًا بنفس التفكير، أنا أؤمن باللاعبين، فهم يتدربون ويقاتلون، سأعتمد على الجميع".

الريال ضد أتلتيكو مدريد

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 15 عبر البرازيلي كاسيميرو من خلال رأسية رائعة بعد ضربة ركنية، وقد حصل على بطاقة صفراء لاحقا ويغيب عن المباراة المقبلة ضد أتلتيك بلباو.

في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 63 أطلق الظهير داني كارفخال صاروخا من قبل منطقة الجزاء في كرة عائدة من الدفاع لتصطدم بالقائم وتدخل شباك الحارس يان أوبلاك.

بهذه النتيجة قلص ريال مدريد الفارق مع أتلتيكو إلى 3 نقاط فقط، حيث احتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، فيما يبقى أتلتيكو متصدرًا برصيد 26 نقطة والذى لا يزال له مواجهتين مؤجلتين، علما بأن ريال سوسيداد في الوصافة برصيد 25 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة