إعدام أغذية فاسدة والتفتيش على 123 منشأة تجارية فى الوادى الجديد

الأحد، 13 ديسمبر 2020 10:12 ص
إعدام أغذية فاسدة والتفتيش على 123 منشأة تجارية فى الوادى الجديد صلاح السيد مدير عام التموين بمحافظة الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن ضبط 13 مخبزًا مخالفا في حملة تموينية مكبرة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين.

وقال المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، اليوم الأحد، إنه جرى تنظيم حملة مكبرة من المديرية بإشراف المهندس معاذ عبد الرحيم، وكيل المديرية، أسفرت عن تحرير 11 محضرًا لمخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن عن الوزن القانوني لكل رغيف.

وأضاف، أن المديرية حررت محضرين لمخبزين جمعت وهربت دقيق مدعم ولم يُستغل في انتاج الخبز، وجاري حاليًا تكثيف حملات الرقابة على المخابز لضمان عدم تكرار هذه المخالفة مرة أخرى، إضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على جميع مستوى المراكز الإدارية والمدن والقرى لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

كما حررت المديرية 127 محضرًا تموينيًا، في حملات بالتنسيق مع مباحث تموين المحافظة بمراكز المحافظة الخمسة الإدارية.

وقال صلاح السيد، مدير مديرية التموين بالمحافظة، إن الحملة بإشراف المهندس معاذ عبد الرحيم، وكيل المديرية، تمكنت من تحرير 43 محضر عدم إعلان أسعار، و54 محضر عدم حمل شهادة صحية لمنشآت تجارية تقدم أغذية ومشروبات للمواطنين، و9 محاضر ضبط سلع منتهية الصلاحية وفاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط محلين يعملان بدون ترخيص، وتحرير محضر ضبط سلع مجهولة المصدر تمثلت في 18 زجاجة زيت طعام.

وأضاف السيد، أن المديرية حررت 5 محاضر لصيدليات بها أدوية وعقاقير ومستلزمات تجميل منتهية الصلاحية، ومحضر لمعمل تحاليل طبية به شرائط تحليل منتهية الصلاحية، و13 محضر لمخابز مخالفة أنتجت خبزًا ناقص الوزن عن الوزن القانوني وهربت دقيق مدعم في السوق السوداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة