نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة وبلاعات صرف الأمطار بشبرا الخيمة

السبت، 12 ديسمبر 2020 03:06 م
نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة وبلاعات صرف الأمطار بشبرا الخيمة جانب من جولة نائبة محافظ القليوبية بشبرا الخيمة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إيمان ريان ريان، نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، جولة للمرور على المحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك للإطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الإلتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبى زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

جاءت الجولة بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا، ومحمد الشابورى مشرف المحطة الوسيطة.

وأكدت "ريان"، أنه تم تكليف رئيس المدينة بمراجعة وعمل تقرير بحالة السيارات  وانتظام العمل بها داخل المحطة وعدد النقلات وكشف حضور وإنصراف السائقين بالمحطة والعاملين بها وعدد النقلات، وذلك لانتظام سير العمل بها.

وأوضحت، أن المحطة الوسيطة بالقطاوى بحى شرق مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة استيعابية 2000 طن فى اليوم، وذلك بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيها، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمة.

وأشارت "ريان"، إلى أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، موضحة أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطني، كما تم تفقد رفع 280 طن قمامة من على كوبرى السواح أعلى ترعة الإسماعيلية.

واختتمت "ريان"، جولتها بتفقد إقامة 6 بلاعات صرف للأمطار بشارع أحمد حلمى، و3 بلاعات أمام مجلس المدينة، موضحة أنه تم الانتهاء من 17 مبطق وجارى تركيب غطاء لهم، بالإضافه إلى تنزيل مواسير لتركيب بلاعات صرف أمطار تغطى بينها وما بين المطابق بطول كيلو و100متر على الطريق السريع الزراعى بنها - القاهرة أسفل كوبري الشرقاوية.

تفقد العمل بالمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

تفقد العمل بالمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

 

رفع تراكامت القمامة بشبرا الخيمة
رفع تراكامت القمامة بشبرا الخيمة

 

متابعة أعمال المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة
متابعة أعمال المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

 

متابعة بلاعات صرف الامطار
متابعة بلاعات صرف الامطار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة