الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة مصر المقاصة بقيادة موسيماني.. صور

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:58 م
الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة مصر المقاصة بقيادة موسيماني.. صور الشناوي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، حيث شارك النادي الأهلي مشجعي المارد الأحمر صورا من مران الفريق قبل لقاء المواجهة مع مصر المقاصة، مساء غد الأحد على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.

الأهلي
الأهلي

 يأتي ذلك بعدما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت المحاضرة دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس، بالإضافة إلى مراجعة بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة مصر المقاصة مساء غدٍ الأحد على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

الشناوي
الشناوي

 

وتحدث موسيماني عن أهمية مباراة مصر المقاصة في ضربة البداية ببطولة الدوري وضرورة التركيز في المسابقة منذ بدايته من أجل تحقيق أهداف الفريق فيها والحفاظ على اللقب الذي يحمل الاهلي لقبه 42 مرة.

على صعيد متصل ، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مساء اليوم  وحصل ثلاثي الأهلي على وحدات تدريبية متنوعة في المران الأخير قبل مواجهة مصر المقاصة.

0
 

 

مران لاعبو الأهلي
مران لاعبو الأهلي

 

موسيماني
موسيماني

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة