أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرحب بعائلة بيتسو موسيمانى داخل ملعب التتش.. صور

السبت، 12 ديسمبر 2020 03:54 م
الأهلى يرحب بعائلة بيتسو موسيمانى داخل ملعب التتش.. صور عائلة موسيمانى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على تويتر على الترحيب بعائلة بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، والتى وصلت القاهرة اليوم للاحتفال بأعياد الميلاد معه، ونشرت الصفحة صورا لأبناء المدير الفنى داخل ملعب التتش للترحيب بهم فى مقر النادى.

وكان موسيماني قد نشر صورة عبر حسابه الشخصى على تويتر جمعته بعائلته وعلق عليها قائلا، "الإفطار على نهر النيل مع العائلة التى جاءت لقضاء عيد الميلاد فى القاهرة معى، شكرا للعائلة".

EpClSNZXYAEJwiU
 
EpClSNVWMAM_TvU
 

من ناحية أخرى، أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه سيحتاج لنوعية لاعبين معينين فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى شهر فبراير المقبل.

وقال موسيمانى فى تصريحات لقناة النادى، "هذا لا يقلل من اللاعبين الموجودين حاليا ولكن بطولة كأس العالم تعد أحد أكبر البطولات العالمية التى تشهد منافسات قوية"، ووجه موسيمانى الشكر للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للفريق، مؤكدا أنه صاحب الفضل فى وصول الأهلى للأدوار النهائية ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، والتى حسمها الفريق الأحمر فى النهاية.

وأعلن النادى الأهلى غياب لاعبه حسين الشحات عن التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين بسبب الجراحة التى أجراها اللاعب فى "ظافر" القدم، وقال الأهلى إن الشحات خضع لعملية جراحية فى ظافر القدم أمس، الجمعة، بعد الشكوى من وجود آلام خلال الفترة الأخيرة، ويحتاج الشحات فترة علاج تصل إلى أسبوعين وفقا للتشخيص المبدئي. ويغيب الشحات عن أولى مباريات الفريق فى النسخة الجديدة من بطولة دورى أبطال أفريقيا التى يستهلها الأحمر أمام  فريق سونيديب بطل النيجر للإصابة، حيث أجرى اللاعب جراحة أمس، الجمعة، فى "ظافر" القدم وهو ما يمنعه من المشاركة فى التدريبات لمدة 10 أيام على أقل تقدير، ليتأكد غياب الشحات عن اكثر من مباراة بالدورى قبل السفر إلى النيجر لمواجهة بطلها يوم 22 أو 23 ديسمبر الجارى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة التى توّج بها الأهلى يوم 27 نوفمبر الماضى بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة