نائب مكسيكى يزرع الماريجوانا فى الساحة الرئيسية لمجلس النواب.. صور

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:10 م
نائب مكسيكى يزرع الماريجوانا فى الساحة الرئيسية لمجلس النواب.. صور نائب مكسيكى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الاونيبرسال" إن النائب الفيدرالي المكسيكى ، سيرجيو بيريز ، زرع نبتة الماريجوانا في الساحة الرئيسية لمجلس النواب.

نائب مكسيكى يزرع نبتة الماريجوانا
نائب مكسيكى يزرع نبتة الماريجوانا

وأشارت الصحيفة الفنزويلية إلى أن سيرجيو بيريز ، الأصل من ولاية المكسيك ، رافقه نشطاء مختلفون لصالح الحشيش والماريجوانا ، وقال إنه بزراعة هذه النبتة للماريجوانا يمثل موافقتهم، مشيرا إلى أنه حصل على إذن من رئيس مجلس النواب لزرع هذه "الشجيرة".

وأعرب عن أسفه لعدم الموافقة على هذه اللحظة قبل 15 ديسمبر ، لكنه احتفل بإقرار تشريع أفضل في فبراير المقبل في مجلس النواب.

المكسيك والماريجوانا
المكسيك والماريجوانا

 

كان مجلس الشيوخ المكسيكى وافق فى نوفمبر الماضى ،فى لحظة تاريخية انتظرها الآلاف فى المكسيكيين على إلغاء تجريم وتنظيم الاستخدام الشخصى الترفيهى للماريجوانا فى جميع أنحاء البلاد بشكل عام، وهو تشريع متقدم ليس فقط فى القارة ولكن فى العالم.

مجلس النواب المكسيكى
مجلس النواب المكسيكى
المكسيك
المكسيك

وحصلت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ على 82 صوتًا مؤيدًا ، بأغلبية كبيرة يقودها حزب مورينا الحاكم وحزب الأغلبية وحلفائه، ولكن أيضًا بدعم من جزء من المعارضة، بما في ذلك مشرعون من حزب PAN المحافظ ( حزب العمل الوطني) و PRI (الحزب الثوري المؤسسي). بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل 18 صوتا ضده وامتنع سبعة أعضاء عن التصويت.

نائب مكسيكى
نائب مكسيكى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة