مستشفى إسنا التخصصى بالأقصر تنجح فى إنقاذ مسنة مصابة بتضخم فى الغدة الدرقية

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 09:47 ص
مستشفى إسنا التخصصى بالأقصر تنجح فى إنقاذ مسنة مصابة بتضخم فى الغدة الدرقية العملية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق طبى بمستشفى إسنا التخصصى جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الدكتور محمود خضرى مدير عام المستشفى، فى إجراء عمليه استئصال ورم بالغدة الدرقية لمريضة تبلغ من العمر 56 عاماً، وتم إجراء العملية بنجاح.

وأوضح الدكتور محمود خضرى مدير عام المستشفى، أن نجاح العملية جاء ثمرة لجهود متواصلة من كافة كوادر الفريق الطبى المسئول عن العملية وهو ما يأتى فى ضوء الخدمات الطبية التى يقدمها مستشفى إسنا التخصصى لجميع المرضى.

وتقدم الدكتور محمود خضرى مدير المستشفى، بخالص الشكر لفريق العمليات والجراحه وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفانى فى العمل لتقديم مثل هذه الخدمات الطبية المتميزه لمساعدة جميع أهالى مدينة إسنا تحت غطاء منظومة التامين الصحى الشامل، وأكد خضرى أن المستشفى بكامل فريق العمل داخلها على أهبة الاستعداد لتقديم افضل الخدمات الطبيه لجميع فئات المرضي.

وكانت قد نجحت مستشفى إسنا التخصصى جنوبى محافظة الأقصر، فى إجراء 9 عمليات قسطرة قلبية ما بين قسطرة تشخيصية وتركيب دعامات لـ 9 مرضى فى يوم واحد فقط.

ومن جانبه قال الدكتور محمود خضرى مدير عام المستشفى، أنه من منطلق الحرص على تقليل قوائم الإنتظار داخل المستشفى لمرضى القلب وتخفيف المعاناه عن الأهالي، وأضاف إن الفريق الطبى يقدم خدمة طبية متميزة وعلى أعلى مستوى وفقا لأعلى معايير الجودة، وأن المستشفى على أتم استعداد لإستقبال كل الحالات.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة