أول تريلر وصور لمسلسل Fate: The Winx Saga القادم يناير المقبل

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:19 م
أول تريلر وصور لمسلسل Fate: The Winx Saga القادم يناير المقبل Fate: The Winx Saga
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن التريلر الأول ومجموعة من الصور للمسلسل الجديد Fate: The Winx Saga، الذى يدور فى إطار أكشن ومغامرة ودراما، على أن يطرح فى 22 يناير المقبل، ويتكون من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

يتتبع مسلسل Fate: The Winx Saga رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن فى  Alfea، وهي مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التي تهدد حياتهن.

Fate The Winx Saga (1)

مسلسل Fate: The Winx Saga من بطولة  أبيجيل كوين، داني جريفين، هانا فان دير ويستهوسن، إليشا أبلباوم، فريدي ثورب، بريشوس مصطفى، إليوت سالت، سادي سوفيرال، ثيو جراهام، جاكوب دودمان، فرح داولينج، جوردان كولينز.

المسلسل من تأليف براين يونج  كاتب مسلسل" THE VAMPIRE DIARIES "، وهو مسلسل أكشن حي يأتي كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالي "نادي وينكس" الذي أبدعه إيجينيو سترافي.

Fate The Winx Saga (2)
Fate The Winx Saga (2)
 
Fate The Winx Saga (2)
Fate The Winx Saga (2)

مسلسل Fate: The Winx Saga مسلسل أصلي من نتفليكس، إنتاج شركة  Archery Pictures Production، بالتعاون مع Rainbow.،  المسلسل المكون من 6 حلقات من إبداع براين يونج من أعماله  (Vampire Diaries, Kyle XY)، وهو صانع المسلسل والمنتج المنفذ، كما يشارك في دور المنتج التنفيذي كل من جودي كونيهان و كريس ثايكير من Archery Pictures (Riviera, The State) بالإضافة إلى كريستيانا بوزلي وجوانا لي من Rainbow.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس مسلسل Feel Good، لموسم ثانى، على أن يكون هو الأخير من السلسلة، كان الموسم الأول عبارة عن إنتاج مشترك مع القناة الرابعة في المملكة المتحدة، لكن الموسم الثاني سيكون حصريًا على Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم إنشاء وكتابة سلسلة Feel Good من قبل الكوميدي الكندي ماي مارتن وجو هامبسون، ويدور المسلسل حول مدمنة متعافية وكوميدية ماي، التي تحاول السيطرة على السلوكيات التي تسبب الإدمان والرومانسية الشديدة التي تتخلل كل جوانب حياتها، وتزداد الحياة تعقيدًا بسبب علاقة جديدة ومستمرة مع صديقها الجديد، جورج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة