رئيس "أرمنت يناقش" مشروعات الصرف ومكافحة كورونا بالمجلس التنفيذى للمدينة.. صور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 08:03 م
رئيس "أرمنت يناقش" مشروعات الصرف ومكافحة كورونا بالمجلس التنفيذى للمدينة.. صور رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، جلسة المجلس التنفيذى للمدينة، بحضور جميع الإدارات التنفيذية المعنية، وقد ناقش المجلس فى جلسته عدة موضوعات، وهى الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها فى جميع المصالح الحكومية والمحاذير الواجب تفاديها، وأن تكون الإجراءات الاحترازية بشكل مستمر لتفادى الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وتناول المجلس أيضاً الوضع الراهن للمشاريع القومية للبنية التحتية، وتم مناقشة نسب التنفيذ بالنسبة للصرف الصحى لقرى الرياينة والرزيقات والمحاميد وعملية التوسعات لمحطة مياه أرمنت، والتى تعتبر فى المراحل النهائية ليتم استلامها، واستعرض العميد عبد الله عاشور خلال الجلسة ما تم فى قطاع الكهرباء وضخ استثمارات ما يقرب من 400 مليون جنيه خلال السنتين الماضيتين، وجارى تخصيص 4 قطع أراضى لإنشاء لوحات توزيع إضافية، ومكاتب خدمة مواطنين.

 

ونوه عاشور خلال المجلس التنفيذى، إلى أنه جارى الآن البدء فى مشروع دخول الغاز الطبيعى إلى مركز ومدينة أرمنت بداية من أرمنت الحيط ثم أرمنت الوابورات ثم على التوالى إلى باقى قرى مركز أرمنت.

 

وفى هذا السياق، أفادت المهندسة صفاء البرعى مدير إدارة الرى بأرمنت أن شركة غاز مصر قامت بإنهاء جميع الإجراءات الخاصه بإصدار التراخيص لعمل البريمة أسفل ترعة أصفون على عمق يقرب من 20 مترا.

 

وأوضح العميد عبد الله عاشور، أنه جارى التنسيق أيضًا مع الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى - المنطقة الثامنة لمرور البريمة أسفل الطريق السريع، كما تم عرض ما تم من إجراءات فى الفترة السابقة للاستفاده من المشاريع التنموية، التى ستقام فى الظهير الصحراوى، وموافقة الهيئة العامة للتخطيط العمرانى على هذه المشاريع تخطيطياً وتطرقت المناقشة لبعض الموضوعات، وتم تكليف مدير إدارة التضامن بإيجاد جمعيات تساهم وتساعد غير القادرين على دفع رسوم وجدية التصالح، والاستفادة من المهلة الأخيرة لتقديم طلبات التصالح.

 

رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف  (1)
رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف
 
رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف  (2)
رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف
 
رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف  (3)
رئيس مدينة أرمنت يناقش المشروعات القومية والصرف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة