الكشف على 700 مواطن بقافلة طبية بقرية الإسماعيلية بالمنيا

الخميس، 10 ديسمبر 2020 11:43 ص
الكشف على 700 مواطن بقافلة طبية بقرية الإسماعيلية بالمنيا كشف طبى
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الوحدة المحلية للبرجايه التابعة لمركز ومدينة المنيا اليوم بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمنيا قافلة طبية علاجية فى قرية الإسماعيلية بمركز المنيا، على مدار يومين متتاليين 9 و10 ديسمبر الحالى، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتى ضمن مبادرة "حياة كريمة " والتى أطلقها رئيس الجمهورية، وكذا ضمت القافلة الطبية مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج الأمراض المزمنه والإعتلال الكلوى وتم الكشف على 700 من المواطنين خلال اليوم الأول لعمل القافلة الطبية.

ووجه العميد محمد صلاح ابو كريشة ريس مركز ومدينة المنيا بتقديم الدعم اللازم لإنجاح الحملات القومية والمبادرات الرئاسية ومنها مبادرة حياة كريمة والتى تعد من أهم المبادرات التى ترسخ لمفهوم التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030 وذلك عن طريق الدعم اللوجستى أو المشاركة بفاعلية.

وقال مصطفى مرسى رئيس القرية إن أعمال النظافة اليوم بنطاق قرية البرجايه ودماريس تمت برفع جميع التراكمات من مدخلهما وشوارعهما على مدار الورديتان الصباحية والمسائية.

كما قامت الوحدة المحلية للبرجايه بإزالة إشغال طريق بأحد شوارع قرية زهره وتم تحرير المحاضر اللازمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة