القوى العاملة بالبحيرة : إستخراج 200 شهادة قيد للعمال بالمصانع والشركات

الخميس، 10 ديسمبر 2020 11:49 ص
القوى العاملة بالبحيرة : إستخراج 200 شهادة قيد للعمال بالمصانع والشركات السيد الخطيب وكيل القوى العاملة بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة اتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد والمتابعة المستمرة لمفتشى السلامة والصحة المهنية لتطبيق كافة الإجراءات والسلامة والصحة المهنية بجميع المنشآت والشركات للحفاظ على صحة وسلامة العاملين. 

وفى هذا السياق قامت اللجنة المشكلة بإدارة الصحة والسلامة المهنية بمديرية القوى العاملة بالبحيرة بالتفتيش على 75 منشأة بنطاق المحافظة بالإضافة إلى المرور على المنشآت بكفر الدوار لتوزيع الدليل الوقائى للتشغيل الآمن لقطاعات الإنتاج الصادر عن وزارة الصحة.

وأكد السيد الخطيب وكيل وزارة القوى العاملة انه تم التنبيه على جميع رؤساء الشركات وأصحاب المقاهى والمطاعم بإستمرار أعمال التعقيم وارتداء العاملين للكمامات والقفازات و الحفاظ على تباعد المسافة، كما قامت إدارة بحوث العمالة باستخراج 200 شهادة قيد للعمال خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح  وكيل وزارة القوى العاملة بالبحيرة انه تم المرور على بعض شركات مركزى كفر الدوار وأبو المطامير لمتابعة كافة الإجراءات الإحترازية حيث تم التنبيه على أصحاب المنشآت وتوعية كافة العاملين بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وعمل لجان توعية لمفتشى السلامه والصحة المهنية بالمديرية مع مسئولى السلامة بالشركات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة