أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة نارية بين أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ الليلة بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 07:00 ص
قمة نارية بين أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ الليلة بدورى أبطال أوروبا ليفاندوفسكى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتان بالعاصمة الإسبانية مدريد، المواجهة النارية بين أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ الألماني، في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء.

يدخل أتلتيكو مدريد مباراة الليلة متحفزا للانتقام من غريمه بايرن ميونخ الذى فاز عليه في مباراة الذهاب بالجولة الأولى من البطولة برباعية نظيفة، وهى الهزيمة الوحيدة للفريق المدريدى منذ بداية الموسم.

ورغم أن الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد يفقد النجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى يعد أحد أبرز الركائز الهجومية للفريق، بسبب إصابته بفيروس كورونا، إلا أنه يدخل مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، لكونه قدم بداية مذهلة للموسم، ولم يتذوق طعم الهزيمة في جميع مبارياته عقب الهزيمة الوحيدة من بايرن ميونخ في الجولة الأولى من البطولة، وفاز على برشلونة بملعب واندا ميتروبوليتان للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

وعلى الجانب الأخر يدخل بايرن ميونخ المباراة على أمل تحقيق الفوز لإضافة 3 نقاط إلى رصيده، للحفاظ على العلامة الكاملة والحفاظ على سلسلة اللا هزيمة التي بدأها الفريق البافارى في 30 سبتمبر الماضى.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في المجموعة برصيد 5 نقاط فقط، من فوز واحد وتعادلين وهزيمة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة