خالد صلاح

محمد صلاح في مهمة الحفاظ على الصدارة مع ليفربول ضد أياكس الليلة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 08:00 ص
محمد صلاح في مهمة الحفاظ على الصدارة مع ليفربول ضد أياكس الليلة محمد صلاح
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب أنفيلد، لخوض مباراة الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء.

ويرغب محمد صلاح ورفاقه، في قيادة ليفربول لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة من أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية من البطولة.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في الفوز بمباراة الليلة، التي تعد غير سهلة بالنسبة للريدز، بعد فوزهم في مباراة الذهاب بصعوبة بهدف نظيف، لإضافة 3 نقاط ثمينة إلى رصيد الريدز، لتعزيز صدارتهم للمجموعة الرابعة، حيث أنهم مهددين بفقدان الصدارة في حالة فوز ضيفهم الهولندي.

أما أياكس أمستردام الذى يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر وبنفس الرصيد مع أتالانتا صاحب المركز الثالث، يأمل في تقديم أفضل أداء بمباراة الليلة وتجنب الهزيمة لخطف الصدارة من الريدز، او على الأقل تجنب الهبوط للمركز الثالث، في حالة فوز أتالانتا على ميتلاند الدنماركي بمباراة الغد، والذى يعتبر متوقعا جدا بالنسبة للفريق الإيطالى الذى استطاع هزيمة متصدر المجموعة في الجولة الماضية، على منافسه الذى يتذيل المجموعة برصيد خال من النقاط بعد هزيمته في جميع المباريات السابقة من البطولة.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما يحتل أياكس أمستردام المركز الثانى في المجموعة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد وهزيمة واحدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة