خالد صلاح

أستون فيلا يسقط أمام وست هام بالدوري الإنجليزي وإصابة قوية لتريزيجيه.. فيديو

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 12:06 ص
أستون فيلا يسقط أمام وست هام بالدوري الإنجليزي وإصابة قوية لتريزيجيه.. فيديو إصابة تريزيجيه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط أستون فيلا فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على الملعب الأولمبى، في ختام منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أساسيا مع استون فيلا، منذ بداية اللقاء، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 74، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الوجه، فى كرة مشتركة مع مدافع وست هام، ليحصل على ركلة جزاء، ولكن أهدرها مهاجم أستون فيلا أولى واتكينز، بعد أن سدد الكرة فى العارضة، بينما شارك المدافع المصرى أحمد المحمدى، بديلا، فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء. 

سيطر التعادل الإيجابي، بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول، حيث تقدم وست هام، بالهدف الأول، بعد مرور دقيقتين فقط، على انطلاق اللقاء، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من زميله جارود بوين، من ركلة ركنية.

ولكن نجح جاك جريليش في تسجيل هدف التعادل لفريق الفيلانز، بالدقيقة 25 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس وست هام.

ومع بداية الشوط الثانى، وبالتحديد فى الدقيقة 46، نجح جارود بوين، فى تسجيل هدف وست هام الثانى. وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف لفريق أستون فيلا، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، سجله أولى واتكينز، بداعى التسلل. 

وتوقف رصيد أستون فيلا، عند 15 نقطة، ليحتل المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما رفع وست هام، رصيده للنقطة 17، فى المركز الخامس، ويتصدر توتنهام، برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الوصيف، والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة