وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

الأحد، 08 نوفمبر 2020 07:00 ص
وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس الدكتور اشرف صبحى-
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة.

أشرف صبحى: استمتعت بالوقوف بطابور الانتخابات البرلمانية بجانب الشباب
 
قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إنه استمتع بالامس  خلال وقوفه بطابور الانتخابات البرلمانية، أثناء قيامه الإدلاء بصوته الصباح اليوم، وذلك بسبب وقوفه بجانب الشباب المصرى، وكذلك تبادل الحديث معهم. 
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم السبت، على برنامج أخر النهار، والذى يقدمه محمد الباز على فضائية النهار، أن الشباب الأن أصبحوا يشعرون بدعم القيادة السياسية للشباب المصرى، وكذلك تمكينهم حيث إن نسبة الشباب المرشحين الآن فى البرلمان أصبحت أكبر بكثير عن ما كان فى السابق. 
 
وأشار الدكتور أشرف صبحى، إلى أن الشباب المصرى الآن أصبحوا يعلمون التحديات التى تعيشها وتواجهها الدولة المصرية داخليا وخارجيا، مؤكدا أنه تحسب للقيادة السياسية أن يتم إجراء انتخابات مجلس الشيوخ، وكذلك اجراء انتخابات مجلس النواب على مرحلتين، فى فترة قليلة للغاية وبشكل وتنظيم احترافى. 
 
وزير الطيران: المشهد الانتخابى كان حضارى جدا
 
قال الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران، أنه توجه للجنته الانتخابية لممارسة حقه الدستورى فى الإدلاء بصوته فى انتخابات البرلمان، مؤكدا على أن المشهد الانتخابى  كان حضارى جدا، حيث أن مسافات التباعد الإجتماعى كان على أعلى مستوى، وأن المواطنون كانوا ملتزمون بالإجراءات الاحترازية. 
 
وأضاف وزير الطيران، خلال مداخلة هاتفية، اليوم السبت، على برنامج أخر النهار، والذى يقدمه محمد الباز على فضائية النهار، أن نسبة الاقبال كانت كبيرة، وإن المصريين يشعرون بدورهم الدستورى فى اختيار أعضاء مجلس النواب المصرى، وأن الجميع يعلم أنه الأن يبنون مصر الحديثة، لان الجميع يمارس حقه الديمقراطى فى التصويب ومن يمثلهم بمجلس النواب. 
 
وزيرة البيئة: مشهد وقوف الشباب بطوابير الانتخاباب مفرح ورائع للغاية
 
 
قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، إن المشهد الانتخابي  كان رائعا للغاية، حيث قامت بالإدلاء بصوتها فى مدرسة "ابن سينا" فى مصر الجديدة، وكان هناك حضور من الشباب فى مشهد رائع، يقفون فى الطوابير، انتظارا لدورهم للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب.
 
وأضافت وزير البيئة، خلال مداخلة هاتفية،، على برنامج أخر النهار، والذى يقدمه محمد الباز على فضائية النهار، أن ما شهدته من مشاركة للشباب مفرح للغاية، وأن يكون هناك نوع من أنواع المشاركة الإيجابية لهم، والإدلاء بأصواتهم الانتخابية لاختيار من يمثلهم، وذلك لإكمال المسار الديمقراطى، بعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ، وكذلك الانتخابات البرلمانية 2020، مما يعد خطوة هامة فى مسار التنمية بجمهورية مصر العربية.
 
وأشارت الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، إلى أن مشهد التباعد الإجتماعى بين الناخبين كان هو المسيطر خارج وداخل اللجان، وكان دخول الناخبين إلى اللجان يتم بعدد معين، كما كان الناخبين ملتزمون بالإجراءات الاحترازية على أعلى مستوى، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وترك مسافات متر بين كل ناخب. 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة