نص بيان جورج بوش: ترامب من حقه طلب إعادة فرز الأصوات ومتابعة الطعون القانونية

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:12 م
نص بيان جورج بوش: ترامب من حقه طلب إعادة فرز الأصوات ومتابعة الطعون القانونية ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش الابن، الرئيس المنتخب جو بايدن على فوزه فى الانتخابات الرئاسية، حيث أصدر بيانا أكد فيه أنه تحدث هاتفيا مع بايدن لتهنئته بالفوز، مضيفا :"بايدن رجل جيد سيوحد الولايات المتحدة ويتعهد بالمساعدة بأى طريقة".

كما أجرى جورج بوش الابن، اتصالا بكامالا هاريس نائبة جو بايدن لتهنئتها على فوزها بمنصب نائب الرئيس، مضيفا :"على الرغم من وجود خلافات سياسية بيننا ، فأنا أعرف أن جو بايدن رجل طيب ، وقد فاز بفرصته لقيادة وتوحيد بلدنا".

لكن الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش الابن أكد فى بيانه أيضا أن دونالد ترامب من حقه طلب إعادة فرز الأصوات ومتابعة الطعون القانونية، قائلا :"أود أن أهنئ الرئيس ترامب وأنصاره على حملته، فقد  حصل على أصوات أكثر من 70 مليون أمريكى - وهو إنجاز سياسى غير عادى".

بوش عبر تويتر
بوش عبر تويتر

 

وتابع :"إن مشاركة العديد من إخواننا المواطنين في هذه الانتخابات هي علامة إيجابية على صحة ديمقراطيتنا وتذكير للعالم بقوتها،  بغض النظر عن كيفية تصويتك  فإن صوتك مهم".

وأردف قائلا :" الرئيس ترامب لديه الحق في طلب إعادة الفرز ومتابعة الطعون القانونية، وسيتم الفصل في أي قضايا لم يتم حلها بشكل صحيح...  يمكن للشعب الأمريكي أن يثق في أن هذه الانتخابات كانت نزيهة في الأساس، وسيتم الحفاظ على نزاهتها ، ونتائجها واضحة".

نص البيا
نص البيان 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة