أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطة اليوم.. طبيب بنى سويف يكشف كواليس استخراج سمكة حية من فم صياد

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:00 ص
لقطة اليوم.. طبيب بنى سويف يكشف كواليس استخراج سمكة حية من فم صياد استخراج السمكه
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها:

قال الدكتور على الحجرى أخصائي أنف وأذن وحنجرة والذى قام بعملية استخراج سمكة من قصبة هواء صياد ببنى سويف،إن المريض جاء إلى المستشفى مغشيا عليه وفاقد للوعى  فى سيارة الإسعاف، مشيرا إلى أنه تم استقباله.

وأضاف الطبيب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن السمكة كانت مستقرة فى بداية القصبة الهوائية وكانت حية، مؤكدا أن المريض حاليا تحت المراقبة وفى حجرة العناية المركزة وتم استخراج السمكة عن طريق المنظار، وكان هناك عدد من الجروح والنزيف الداخلى وأنه في حال تأخر استخراج السمكه لمدة ثوانى فقط لكان المريض فقد حياته، والأمر المرجح لدخول السمكه بهذه الطريقة أنه من الممكن أن يكون  قد وضع السمكة في فمه لالتقاط شيئا آخر بيده.

يذكر أنه قد نجح طبيب جراحة بقسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف التخصصي، أمس السبت ، من  استخراج سمكة حية من مدخل القصبة هوائية لصياد.

وفؤجئ أحد الأطباء أثناء وجوده بقسم الاستقبال بالمستشفى التخصصي بقيام مسعف بمرفق إسعاف بنى سويف بنقل مريض، يدعى "داهش.ف.ح" 40 سنة، ومقيم بورش سنور بشرق النيل يعانى من ضيق بالنفس وعدم القدرة على الكلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة