ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد بالبريميرليج.. فيديو

السبت، 07 نوفمبر 2020 11:48 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد بالبريميرليج.. فيديو تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى، فوزا كاسحا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد شيفيلد 

انتهى الشوط الأول بتقدم البلوز بنتيجة 2-1، أحرز الفريق الضيف هدف التقدم عن طريق ديفيد ماكجولدريك بالدقيقة التاسعة من بداية اللقاء، ثم سجل البلوز هدفين متتاليين عن طريق تامى ابراهام وبن تشيلويل فى الدقيقتين 23 و34 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، واصل تشيلسي تفوقه بتسجيل الهدفين الثالث والرابع عن طريق الثنائى تياجو سيلفا وتيمو فيرنر في الدقيقتين 77 و80 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد شيفيلد يونايتد فى المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وخاض تشيلسي مواجهة شيفيلد يونايتد بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميندى / خط الدفاع: جيمس ريس - سيلفا - زوما - بن تشيلويل / خط الوسط: كوفاسيتش - كانتى – ماونت / خط الهجوم: زياش - أبراهام – فيرنر.

وغاب عن تشيلسى فى لقاء اليوم، الأمريكى كريستيان بوليسيتش للإصابة، والألمانى كاى هافيرتز لإصابته بفيروس كورونا.

وواصل البلوز انتصاراته فى البريميرليج، بعد الفوز على بيرنلى فى اللقاء الأخير، وخاصة بعد انتهاء مشكلة حراسة المرمى، عقب انضمام السنغالى إدوارد ميندى، والذى صنع الفارق مع الفريق اللندنى لتراجع مستوى الإسبانى كيبا.

أما فريق شيفيلد يونايتد، على الرغم من تألقه فى الموسم الماضى، إلا أنه لم يحقق أى فوز هذا الموسم حتى الآن بعد مرور 8 جولات، ويعانى من انخفاض حاد فى مستوى معظم لاعبيه وخاصة فى الجانب الهجومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة