محمد صلاح يتحدث عن قمة مان سيتي ويعلق على الوصول للهدف 100 مع ليفربول

السبت، 07 نوفمبر 2020 08:39 م
محمد صلاح يتحدث عن قمة مان سيتي ويعلق على الوصول للهدف 100 مع ليفربول محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الحماس مسيطر على لاعبى الريدز ومانشستر سيتى قبل المواجهة النارية التى تجمع بينهما فى السادسة والنصف من مساء غد الأحد، على ستاد "الاتحاد"، فى قمة منافسات الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال محمد صلاح في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ليفربول "بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة. لقد فازوا بلقبي دوري قبل أن نفوز به الموسم الماضي. لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري".

أضاف محمد صلاح "هناك دائما منافسة بيننا. لذلك، نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله. نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك".

وعن وصوله مؤخرا للهدف المائة بقميص ليفربول، علق محمد صلاح ضاحكا "كنت أتمنى أن أكون الأسرع! لكن ثالث أسرع واحد ليس أمرا سيئا".

وتابع النجم المصرى قائلا "من الرائع دائما تسجيل الأهداف. تسجيل 100 هدف لليفربول هو شيء مميز حقا. أنا أبحث دائمًا عن شيء لمساعدة الفريق حقًا في الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هدف الفريق. أنا فخور جدا بهذا الأمر".

وتحدث محمد صلاح عن تألق دييجو جوتا مع ليفربول قائلا "بالتأكيد، نحن سعداء من أجله، نحن زملاء في الفريق. نحن نحاول دفع بعضنا البعض للأمام كل يوم في التدريبات. عندما تشاهد شخص ينضم للفريق ويسجل الأهداف، تشعر بالسعادة من أجله، وتشعر أنه سيساعد الفريق ليسهل الأمر علينا في خط الهجوم".

وأوضح صلاح "نأمل أن يستمر في ذلك. لقد سجل بعض الأهداف، وهو أمر جيد له أن يبدأ مسيرته مع الفريق بهذه الثقة. لذلك، نحن سعداء حقًا من أجله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة