لحظة تصويت السيسى بانتخابات مجلس النواب في تغطية تليفزيون اليوم السابع

السبت، 07 نوفمبر 2020 02:35 م
لحظة تصويت السيسى بانتخابات مجلس النواب في تغطية تليفزيون اليوم السابع الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع متابعة حية لتصويت الناخبين في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في 13 محافظة. وعرضت التغطية لحظة إدلاء الرئيس السيسى بصوته فى الانتخابات بلجنة في محافظة القاهرة، حيث أدلى الرئيس السيسى بصوته داخل لجنته الانتخابية، بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة، بمصر الجديدة في محافظة القاهرة، ثم غادر الرئيس، محيط المدرسة.

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب الجديد، تضم 13 محافظة ، هى القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

ما يقرب من 30 مليون ناخب ليهم الحق في التصويت في المرحلة الثانية فى 9468 لجنة  فرعية يشرف عليها 12 ألف قاض.

وصل عدد المرشحين لـ 2369 مرشحا، 2085 مرشح فردى في ما يقرب من 70 دائرة فردية، و284 مرشحا بنظام القائمة يتنافسون فى دائرتين على أن يتم اختيار قائمة واحدة فقط من قائمتين مترشحين بكل دائرة.

الهيئة الوطنية للانتخابات أتاحت خدمة معرفة لجنتك الانتخابية و التحقق من الوجود بقاعدة بيانات الناخبين، ودا من خلال خدمة الاستعلام المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع  الخاص بالهيئة أو بإرسال رسالة قصيرة بالرقم القومي على الهاتف المحمول إلى رقم ٥١٥١، أو بالاتصال بمركز اتصال دليل ١٤١، أو بأقسام/مراكز الشرطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة