باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. عقوبات أمريكية على رئيس التيار الوطني الحر اللبناني.. اعتقال موظف بريد فى أمريكا لعدم تسليمه بطاقات اقتراع .. الأردن يسجل 67 حالة وفاة و5384 إصابة بكورونا

السبت، 07 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. عقوبات أمريكية على رئيس التيار الوطني الحر اللبناني.. اعتقال موظف بريد فى أمريكا لعدم تسليمه بطاقات اقتراع .. الأردن يسجل 67 حالة وفاة و5384 إصابة بكورونا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
 
اتهامات ترامب تتأكد.. اعتقال موظف بريد فى أمريكا لعدم تسليمه بطاقات اقتراع

قالت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، إنه تم القبض على موظف من خدمة البريد الأمريكية الثلاثاء الماضى، أثناء عبوره الحدود بين الولايات المتحدة وكندا حاملا مئات المظاريف وغيرها من البريد غير المسلم - بما فى ذلك عدة بطاقات اقتراع.

 

 

رئيس التيار الوطني الحر اللبناني: عقوبات أمريكا لا تخيفنى واعتدت الظلم

علق وزير الخارجية اللبناني الأسبق، جبران باسيل، على العقوبات الأمريكية التي فرضتها عليه اليوم الجمعة، قائلا: لا العقوبات اخافتني ولا الوعود أغرتني".

 
بريطانيا تسجل 355 وفاة جديدة بكورونا وأكثر من 23 ألف إصابة

أظهرت بيانات حكومية أن بريطانيا سجلت 23287 حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد-19 الجمعة و355 وفاة بانخفاض عن اليوم السابق.

إصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي وسط الخليل

أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق، الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط مدينة الخليل.
 
 

ذكرت وزارة الصحة الإيطالية أنها سجلت 37809 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مقابل 34505 في اليوم السابق، وذلك في أكبر حصيلة إصابات يومية على الإطلاق.

فرنسا تسجل أكثر من 60 ألف إصابة يومية بكورونا في زيادة قياسية جديدة

أظهرت بيانات وزارة الصحة في فرنسا الجمعة تسجيل 60486 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بعد تسجيل رقم قياسي بلغ 58046 إصابة يوم الخميس.

الحزب الجمهوري يسعى لجمع 60 مليون دولار لتمويل طعون ترامب على الانتخابات

قال مصدران مطلعان إن اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري تسعى لجمع 60 مليون دولار على الأقل لتمويل الطعون القانونية التي يرفعها الرئيس دونالد ترامب على نتائج انتخابات الرئاسة.

الصحة الأردنية تعلن تسجيل 67 حالة وفاة و5384 إصابة جديدة بكورونا
 

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، الجمعة، تسجيل67 حالة وفاة و5384 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجدّ في المملكة؛ ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 1136، والإصابات إلى 101248 حالة.

الدفعة الثانية من معتمري الخارج يتوجهون إلى الحرم المكي لأداء العمرة
 

توجهت الدفعة الثانية من المعتمرين القادمين من خارج السعودية، الجمعة، إلى الحرم المكي الشريف استعدادا لبدء أداء مناسك العمرة بعد انتهاء المدة المحددة لهم في العزل الصحي الآمن، حيث بلغ عددهم ٨٩ معتمراً قادمين من جمهورية إندونيسيا، وسط تطبيق منظومة من الإجراءات الاحترازية و "البروتوكولات" الصحية المعنية بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19.

الرئيس اللبناني يبحث مع الحريري تطورات ملف تشكيل الحكومة الجديدة

بحث الرئيس اللبناني ميشال عون مع رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، تطورات ملف تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، ومختلف النقاط المتعلقة بالتشكيلة الحكومية.

تأجيل خطاب ملك المغرب فى ذكرى "المسيرة الخضراء" إلى الغد بسبب كورونا

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة المغربية تأجيل خطاب الملك محمد السادس؛ لاكتشاف حالة إيجابية بفيروس كورونا (كوفيد- 19) ضمن الفريق الفنى المكلف بتسجيل وإذاعة الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للمسيرة الخضراء.

 
 

فلسطيني تحتجزه إسرائيل يعلق إضرابا عن الطعام استمر 103 أيام

قال نادي الأسير الفلسطيني يوم الجمعة إن المعتقل ماهر الأخرس (49 عاما) قرر تعليق إضرابه عن الطعام الذي استمر 103 أيام احتجاجا على اعتقاله الإداري من قبل إسرائيل.

 
 
موسكو تسجل 75 وفاة جديدة بفيروس كورونا
 

أعلن مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو dوم الجمعة، أن العاصمة الروسية سجلت 75 حالة وفاة جديدة بين المصابين بالفيروس خلال اليوم الأخير.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة