نصائح للحفاظ على حجابك نظيفا طوال اليوم.. أهم حاجة تلبسى بندانة قطن

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 04:00 ص
نصائح للحفاظ على حجابك نظيفا طوال اليوم.. أهم حاجة تلبسى بندانة قطن الحجاب
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات المحجبات يقضين ساعات طويلة من اليوم خارج منازلهن للعمل، ولأن الجميع يرغب في الظهور بمظهر لائق حتى في الأوقات التي ينشغل فيها بالعمل خلال اليوم، فقد نشر موقع "exbulletin"، بعض النصائح التي يمكنها أن تساعدك في الحفاظ على حجابك نظيفًا وأنيقًا طول تلك الفترة للحفاظ على إطلالتك.

1. ارتداء بندانة قطن تحت الحجاب

جديد-وصول-المرأة-وشاح-الرأس-القطن-underscarf-الإسلامية-بنت-الحجاب-غطاء-الرأس-76N6-قلنسوة
وشاح قطن

يمكن أن تنتقل المنتجات التي تستخدم على الشعر بسهولة إلى طرحة حجابك فتشوه مظهرها، لذلك يمكن أن ترتدى "بندانة" من القطن على الشعر مباشرة تحت الحجاب؛ وهذا سيساعدك على ضبط لفة الحجاب، ويحافظ عليه نظيفًا، بالإضافة إلى أنها ستجعل الحجاب أكثر أناقة.

2. شراء ModBeautyKeeper لنفسك

2
مود كيبر لوضع المكياج

 

هناك منتج جديد يسمى  " MODBEAUTYKEEPER"مهمته تتلخص في الحفاظ على حجابك نظيفًا، وهو حل مثالي لمشكلة الآثار التي يتركها المكياج على الطرحة، ويمكنك تجربته قبل وضع الحجاب وسيحمى حجابك من تلطيخ المكياج عليه.

 

3. تخزين الحجاب بعيدًا عن بقية ملابسك

899-din-umesto-2200-din-za-sal-od-pasmine-298-3
الحجاب

حافظي على الحجاب في مناطق نظيفة وجافة، وحاولي طيه بعيدًا عن باقي ملابسك، في شماعة منفصلة، وبهذه الطريقة ستحافظين على قماشته التي قد تتلف أثناء سحب أي قطعة ملابس أخرى.

4. استخدام بودرة الأطفال لإزالة بقع الزيت من الطرحة

alalam_636017810870625303_25f_4x3
بودرة للاطفال

 

الكثير من المنتجات مثل المكياج، وكريم الشمس والمستحضرات تعتمد على الزيوت، وهو كابوس يجب إزالته بمجرد تلطيخه على الطرحة، وللتخلص منه ضعى مسحوق بودر الأطفال في المنطقة الملطخة على حجابك، وسوف تمتص البودرة الزيت، واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم ازيلي المسحوق الزائد واغسلي الطرحة برفق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة