خلي بالك من الإصابة..

خبيرة أبراج: الشمس تمنح مصطفى محمد حضورا وتألقا فى نهائى بطولة أفريقيا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 05:00 م
خبيرة أبراج: الشمس تمنح مصطفى محمد حضورا وتألقا فى نهائى بطولة أفريقيا مصطفى محمد
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب نادي الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل اللاعب مصطفى محمد هدفين خلال المباراة، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 85، عقب عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو، من الناحية اليمني ليسددها مصطفي محمد برأسية رائعة على يسار حارس الرجاء المغربي، وبعدها بدقيقة أضاف الهدف الثالث.

نجم الزمالك
نجم الزمالك

بهذا الفوز الساحق استطاع نادى الزمالك الوصول للمباراة النهائية ضد غريمه التقليدى النادى الأهلى، وهو حدث ينتظره الملايين من متابعى كرة القدم بمصر والعالم العربى.

مصطفى محمد كان أحد نجوم نادى الزمالك فى مباراة أمس  والذى ينتظر الكثيرين من مشجعى نادى الزمالك أن يكون له دورًا مؤثرًا فى حسم لقب بطولة أفريقيا.

اللاعب مصطفى محمد
اللاعب مصطفى محمد

ويبدو أن الحظ والأبراج ربما تكون حليفة اللاعب مصطفى محمد، خلال المباراة، حيث أكدت خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" لـ "اليوم السابع" أنه مولود في 28 من نوفمبر عام 1997، وهو من مواليد برج القوس، وأضافت أن الشمس في برجه قبل يوم ميلاده بيوم واحد ويمنحه ذلك حضورا وجاذبية كبيرة وتألقا فى نهائى بطولة أفريقيا.

وأضافت: "يجب أن ينتبه لصحته وسلامته أثناء اللعب، ويجب أن ينظم جهده إذ هناك تنافر فلكي في منزل الصحة بالنسبة له، فقد يصيبه ذلك بطاقة بدنية أقل أو يكون عرضة للإصابة فى مباراة نهائى أفريقيا."


مصطفى محمد

ويعد مصطفى محمد من أبرز مهاجمى الدورى المصرى هذه الفترة، خاصة أنه يحصل على إشادات واسعة من الجميع فى ظل قوته فى استغلال الفرص وصناعة الفارق الهجومى للفريق الأبيض، ما جعله يتلقى العديد من عروض الاحتراف الخارجى فى الفترة الأخيرة.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، حصول مصطفى محمد مهاجم الزمالك على لقب رجل مباراة الزمالك والرجاء المغربى التى أقيمت أمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة