بيرلو بعد اكتساح فرينكفاروزى: لاعبو يوفنتوس مغرورون للغاية

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:58 ص
بيرلو بعد اكتساح فرينكفاروزى: لاعبو يوفنتوس مغرورون للغاية بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، رضاه على نتيجة فريقه ضد فيرينكفاروزي التي انتهت بفوز اليوفي 4-1، ولكنه اشتكى من أن مهاجمي فريقه "مغرورون للغاية"، وعاد البيانكونيري إلى سكة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا بفوز مريح 4-1 في بودابست، ليحتل وصافة مجموعته برصيد 6 نقاط خلف برشلونة الاسباني المتصدر بـ9 نقاط.

وقال بيرلو في تصريحاته لشبكة "سكاي ايطاليا بعد المباراة: "نحن راضون عن النتيجة، ولكن كان من الممكن أن نحقق أداءً أفضل بكثير من حيث الأداء، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء بسبب الرضا عن النفس، لذلك نحن بحاجة إلى التحسن".

أضاف: "أتحدث مع لاعبي فريقي كثيرًا، لكنهم يتخذون القرارات عندما يكونون في الملعب، كان من الممكن أن يكونوا أقل غرورًا ويقتلون المباراة في وقت سابق".

تابع: "نحن نلعب مع مهاجمين بالإضافة إلى رجلين عريضين، بمجرد أن نجعل الجميع في حالة جيدة، يمكننا تقييم من سنستخدمه معًا، حتى الآن لم يكن كل شخص بنسبة 100 في المائة، لذلك كان من الطبيعي تدويرهم وترك واحد خارج الفريق".

وعن استبدال آرثر ميلو سريعا قال: "آرثر لم يكن على ما يرام منذ البداية، شعر بالمرض والغثيان، كنا مستعدين لاستبداله بعد 20 دقيقة، لكنه أراد إنهاء الشوط".

وأتم: "يجب أن يكون وضعه أكثر تقدمًا قليلاً مقارنةً باليوم، لكنه كان يكافح من أجل التنفس والركض اليوم، لذلك كان أفضل السماح له بالتعافي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة