أكرم القصاص - علا الشافعي

بدر بانون ممنوع من قائمة منتخب المغربي بسبب الأهلي.. اعرف التفاصيل

الخميس، 05 نوفمبر 2020 06:02 م
بدر بانون ممنوع من قائمة منتخب المغربي بسبب الأهلي.. اعرف التفاصيل بدر بانون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن بدر بانون مدافع الأهلي لن يكون في قائمة أسود الأطلسي هذه المرة بسبب انشغاله بإتمام إجراءات انتقاله للنادي الأهلي، حيث أنهى الأهلى جميع التفاصيل الخاصة بصفقة بدر بانون لترميم دفاع الفريق، الذى يعانى الفترة الأخيرة بسبب كثرة الإصابات والغيابات بين صفوفه، ووقع بانون للأهلى لمدة 4 سنوات فى الوقت الذى حصل الرجاء المغربى على 2 مليون دولار للاستغناء عن الدولى المغربى للأهلي.

ووفقًا لما ذكرته موقع  "البطولة" المغربي، فإن بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي يعد أبرز الأسماء الغائبة عن القائمة التي أعلن عنها المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش بسبب انشغاله بإجراءَات انتقاله لنادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وأشار الموقع إلى أنه من المنتظر أن يعود بانون لمصر يوم الأربعاء القادم، للانتظام رسميا في تدريبات الفريق الأحمر، بعد أن كان قد وقع أول أمس الثلاثاء بشكل رسمي على عقد انضمامه لـ"الشياطين الحمر"، واجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

يذكر أن المغرب يصطدم بإفريقيا الوسطى يومي 13 نونبر الجاري في الدار البيضاء، و17 من الشهر ذاته في الكاميرون.

انضم بانون للمنتخب المغربى منذ 2017 وشارك فى 7 مباريات دولية وسجل هدفا كما تواجد بقائمة أسود الأطلسى فى كأس العالم 2018 مع المدرب هيرفى رينارد، ويرتدى القميص رقم 13 مع الرجاء و5 مع منتخب المغرب.

ويمتلك بانون خبرة قارية وشارك فى 7 مباريات بدورى الأبطال وسجل 3 أهداف، كما لعب 24 مباراة فى الكونفدرالية وسجل 3 أهداف أيضًا وتوج بالكونفدرالية فى 2018 والسوبر الأفريقى أيضا، ومحليا توج بالدورى فى 2013 والكأس مرتين 2012 و2017.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة