أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد طريقة المشاهير للدعاية للانتخابات الأمريكية من ليدى جاجا لبيونسيه

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 04:13 م
شاهد طريقة المشاهير للدعاية للانتخابات الأمريكية من ليدى جاجا لبيونسيه بيونسيه
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع قرب إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية في غضون ساعات، قام موقع مجلة  "hello"  بتجميع أكثر الطرق أناقة التى أدلى بها بعض المشاهير بآرائهم السياسية، عن طريق ملابسهم، من بيونسيه إلى كاتي بيرى التي قامت بدعوة متابعيها للتصويت بأسلوب دراماتيكيى بزي كوميدى، فقد بذل النجوم قصارى جهدهم للتأكد من أن معجبيهم يتذكرون الإدلاء بأصواتهم، وبعضهم عبر عن تشجيعه لمرشح بعينه، وإليك أفضل افكار المشاهير:

- بيونسيه

أصدرت بيونسي بيانًا نادرًا عندما انتقلت إلى Instagram لتكشف أنها أدلت بصوتها، مرتدية بلوزة  Fendi الأنيقة للغاية، وقد شاركت النجمة صورة لها وكان مدون جملة "لقد قمت بالتصويت" على حافة قبعتها، وقناع وجه يحمل رسالة مؤيدة لبايدن.

بيونسيه
بيونسيه

 

المطربه ليدى جاجا:

أوضحت ليدي جاجا ولاءها السياسي عندما غنت في رالي درايف إن في بيتسبرج، بنسلفانيا قبل حديث جو بايدن، حيث قامت بتغيير مظهرها المسرحي المعتاد لهذه المناسبة، وارتدت سترة تحمل كلمة "جو" في قلبها.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

كاتي بيرى:

تسببت كاتي بيري في إثارة ضجة كبيرة هذا الأسبوع من خلال التجول في الحي الذي تعيش فيه مرتدية لافتة عملاقة "لقد صوت" مع فتحة لوجهها.

 قامت المغنية، التي كانت تتحدث بصوت عالٍ حول تشجيع معجبيها على استخدام أصواتهم، بتوحيد المظهر الممتع مع فستان من الصوف الكريمى وقناع للوجه لمزيد من الحماية.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

كيندال جينر:

في المرة الأخيرة، ارتدت كيندال جينر بنطلونا من الجينز الوطني وسترة مطبوعة تحمل شعار "التصويت" في جلسة تصوير فوج، شاركت العارضة الصورة، التي التقطتها  على حسابها على Instagram.

كيندال جينر
كيندال جينر

 

ويصوت الناخبون الأمريكيون في واحد من أكثر السباقات الانتخابية  وهو السباق الذي ينافس فيه المرشح الديمقراطي، نائب الرئيس السابق، جو بايدن الرئيس الجمهوري دونالد ترامب.

وفتحت أولى مراكز الاقتراع أبوابها في العاشرة من صباح أمس الثلاثاء، وقد أدلى 100 مليون ناخب تقريبا بأصواتهم بالفعل قبل يوم التصويت، مما يشير إلى هذه الانتخابات ستشهد أكبر نسبة مشاركة منذ قرن كامل تقريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة