تويتر يحذر مستخدميه من 3 تغريدات لـ ترامب حول نتائج الانتخابات الأمريكية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 08:36 م
تويتر يحذر مستخدميه من 3 تغريدات لـ ترامب حول نتائج الانتخابات الأمريكية ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر موقع تويتر مستخدميه من 3 تغريدات نشرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية اعتبارها تتضمن معلومات "مضللة"، وذلك خلال الـ12 ساعة الماضية، كان آخرها حتى الآن التغريدة التي هاجم فيها ترامب الديمقراطيين متحدثًا عن إخفاء 500 ألف صوت لصالحه في ولاية بنسلفانيا.

Capture

وقال ترامب عبر تويتر مهاجمًا الديمقراطيين: "إنهم يعملون بجد لتعويض تفوقنا بفارق 500000 صوت فى ولاية بنسلفانيا وجعل هذا التفوق يختفى، فى أسرع وقت ممكن، وبالمثل فى ميشيجان وغيرها"، وسرعان ما أخفى تويتر التغريدة إلا أنه أتاح للمستخدمين رؤيتها عند الضغط عليها.

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

وحذر تويتر من هذه التغريدة قائلاً: "تم التنازع على بعض أو كل المحتوى الذي تمت مشاركته في هذه التغريدة وقد يكون مضللاً حول كيفية المشاركة في انتخابات أو عملية مدنية أخرى".

كما وضع موقع تويتر، تحذيرًا على تغريدة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، استنكر فيها ظهور بطاقات انتخابية ليلا قال إنها ظهرت "مفاجئة" في بعض ولايات كان يتصدر نتائجها بالأمس، حيث كتب تويتر على التغريدة :"تم التنازع على بعض أو كل المحتوى الذي تمت مشاركته في هذه التغريدة وقد يكون مضللاً حول كيفية المشاركة في انتخابات أو عملية مدنية أخرى".

تويتر يضع تحذيرا على تغريدة لترامب
تويتر يضع تحذيرا على تغريدة لترامب

وفي هذه التغريدة شكك الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب مرة أخرى فى نتائج الانتخابات خاصة تلك التى تم الإدلاء بها عبر البريد، وقال: "الليلة الماضية كنت أتصدر النتائج، فى كثير من الأحيان بقوة، فى العديد من الولايات الرئيسية، فى حتى عندما كان الديمقراطيون يديرون ويتحكمون ثم، واحدًا تلو الآخر، بدأوا يختفون بطريقة سحرية حيث تم فرز أصوات الاقتراع".

تغريدة لترامب منذ 12 ساعة
تغريدة لترامب منذ 12 ساعة

 

ومنذ 12 ساعة أيضا، قال ترامب عبر تويتر: "لقد وصلنا إلى مستوى كبير، لكنهم يحاولون سرقة الانتخابات. لن ندعهم يفعلوا ذلك أبدا لا يمكن التصويت بعد إغلاق الاقتراع"، وسرعان ما اعتبرها تويتر مضللة وكتب عليها التحذير ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة